الأحد، 16 سبتمبر 2012

Contrast Shirt: A New Take

علاقتي بالملابس الرجالية جيدة جدا، ما أتذكر إني قد كرهتها، ما عندي مشكلة ألبسها، و لا أشوف أبدا إنها مملة. المهم الشيء اللي باتكلم عنه اليوم من عرض ألتزورا (يمكن من أول عروض نيويورك) هو القميص اللي لونه سماوي أو بعض المرات مقلم سماوي و أبيض و ياقته تكون بيضاء. 
ما أتذكر أول مرة شفت هذي النوعية من القمصان صراحة، بس أكيد شفتها على رجال (يمكن مهمين)، و أظن أني كنت صغيرة، أو كنت ما أدري :) لأنها ما أعجبتني كنت أقول كيف القميص لون و الياقة لون ثاني؟!!.

(كبروا الصورة لتفاصيل أوضح)

مثل ما أتذكر متى أول مرة شفتها و لا حبيتها، ما أظن أتذكر متى عجبتني، مع إني الحين أفكر إني شفتها بفيوتشراما بحلقة عن وال ستريت و عجبتني (أعرف إن الموضوع محرج إني أحب شيء من كرتون، بس لازم أعترف إن أفلام الكرتون حددت كثير من الأشياء اللي أحبها و يمكن اللي ما أحبها) :). 
ما عندي قميص زي كذا، مع إني قلت لكم أنه يعجبني، بس أختي أعتقد إنها ممكن تسوي دولاب خاص بالقمصان اللي كذا :). المهم أعجبني كيف ألتزورا "صممها" من جديد، مع إني بالأغلب ما ألبس أشكال الفساتين اللي سواها و لا أحب كثير التنورة البينسل، لكن أعتقد إني مستعدة أجرب شيء زي كذا. بعد أعجبني أنه حاط عليها كريستالات، كل الفكرة أنه أخذها من شكل الجدي، لشكل أكثر أنوثة، بس إلى الآن بجدية. (المجموعة فيها أشياء حلوة ثانية، لو حبيتوا شيكوا عليها هنا). 

شرايكم بالقميص هذا؟ تحبونه من قبل أو ما يهمكم؟ شرايكم باللي سواه ألتزورا؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق