الجمعة، 20 أبريل 2012

Never Again

دائما أتكلم عن الأشياء اللي تعجبني، قليل أقول عن الأشياء اللي جربتها، و كانت تجربتي معاها مو جيدة، مع إني أعتقد أنه لازم الواحد يعرف عن تجارب الناس الثانين علشان ما يصيع وقته و فلوسه، هنا الأشياء اللي أعتقد إنها أكثر شيء أحبطني بالفترة اللي فاتت. 

1. سيروم الشعر بوتز
بالأساس كنت أدور على بخاخ يبخ على الشعر و يخليه ما ينفش مع الرطوبة، قالت وحده من صديقاتي إن أختها شرت شيء زي كذا من سيفورا (فرع مو بالسعودية) و رحت أدور عليه عندنا أو بأي مكان قريب (البحرين/الإمارات) لكن ما لقيته، لقيت على النت أشياء بس كل المواقع اللي أعرفها ما توصل للسعودية أي سوائل. زرت مرة بوتز البحرين و سألتها عن هذا الشيء (قصدي بخاخ الرطوبة) و أعطتني بدل عنه هذا.جربته كان جدا سيء أصلا هو يزيد نفشة الشعر. الحين و أنا أقرا علبته أعتقد إني أتحمل جزء من المسؤولية لأني ما قريت وش مكتوب عليه. مكتوب أنه يعطي كثافة للشعر.

2. أدفانسيد نايت ريبير إيستي لودير 
حق التبييض هذا المنتج أبدا مو رخيص، كان المفروض أنه يوحد لون البشرة، اللي باعه لي قالي أنه ينزل تحت البشرة و يفتت صبغة الميلانيين اللي تغمق لون البشرة بس بالأماكن اللي متجمع فيها (زي آثار الحبوب و الجروح). يمكن لي أمثر من 6 شهور أستخدمه، ما أشوف أنه سوا شيء (على الأقل لي). بالمناسبة أنا ما أقول إن باقي أشياء إيستي لاودير مو مفيدة (عندي أشياء ثانية أعجبتني مرة) لكن هذا ما راح أشتريه مرة ثانية.

3. لصق الملابس
قبل لا أشوف هذا الشيء عند أيسوس، كنت أسأل بعض اللي حوالي لو يعرفون شيء ممكن أستخدمه علشان ألصق الملابس علي علشان ما تتحرك (خصوصا بعض الفتحات لو تحركتي ممكن يطلع كل شيء). لما شفته على الموقت طلبته و جربته أبدا ما نفع، كأنه لصق عادي بوجهين، يلصق على الجسم مضبوط بس يخرب الصمغ اللي عليه من جهة الملابس و بعد فترة يطيح.

4. مرطب شفايف إتش آن إم
هذا الشيء أنا شاريته و عارفة أنه ما راح يكون مفيد لي. بس لما شفت العلبة ما قومت (قلت لكم أحب التغليف الحلو). أساسا أنا ما أستخدم مرطب شفايف، دائما أعتقد إن السعابيل موجوده للوظيفة هذي، ليه أشتري شيء و هو عندي أساسا؟!. لكن لو كنت تحبين أو تعرفين وحده تحب مرطبات الشفايف أحس أنه بيكون هدية حلوة صحيح الحرامي الشايع ما يبيعه بسعره الأصلي (كان ب9 ريال و هو يبيعه أظن ب16) لكن علبته حلوه، ريحته حلوة (ما أدري عن جودته، لأني أساسا مو مهتمة بالمرطبات). لكن بس يخلص أكيد ما راح أشتري ثاني، بس بأحتفظ بالعلبة.

5. سوب آند قلوري كلنزير
هذا الشيء المفروض أنه ينظف البشرة، صراحة أحس إني جزئيا مسؤوله عن فشله. لأني لما شفت سوب آن قلوري، ما فكرت كثير كان أهم شيء عندي إني أشتري منهم شيء، و شريت هذا. ريحته ذكرتني بكريم شعر بريطاني قديم، تجي معاه زي الشاش، المفروض إني أدلك وجهي بهذا الشيء بعدين أحط الخرقة على وجهي بعد ما تكون مبللة بموية دافية (الخرقة هي الشيء الوحيد اللي أستفدت منه).

6. فرشة ماك
بعد ما تعبت من فرشة الأساس اللي كانت عندي (ما أعرف وش ماركتها). بس لأنه فيه كثير يستخدمون فرش ماك قررت أشتري منهم، مع إني ما أعرف كثير عن الفرش. بغيت فرشة 187 بس اللي كان يبيع لي بماك أقنعني بعد محاولات إني أشتري مجموعة من الفرش (أربعة فرش وحده منهم اللي المفروض إنها 187) بسعر تقريبا أرخص من الفرشة الغالية لحالها. لما بديت أستخدم الفرشة، ما فرقت لقيت شعرات تطيح منها و تلصق بوجهي و أنا أستخدمها. بعدين أكتشفت أنه إسمها 187ES و لما بحثت زيادة عرفت أنه فرش ماك اللي نهايتها ES المفروض إنها أرخص و أقل جودة، ما أعرف من اللي أعطاهم هذي الفكرة، خصوصا إنها مو رخيصة مرة علشان أمشيها عليهم. لكن أكيد ماراح أشتريها ثانية.

لو كانت لكم تجارب مختلفة مع شيء من هذي الأشياء قولوا لي، أو أشياء ثانية أشتريتوها و تحسون إنها ضياع فلوس، بعد أكتبوا عنها، أو صوروها و خلونا نشوفها. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق