الجمعة، 6 أبريل 2012

Imagine Dakota With Different Hair

أمس كان فيه مناسبة لإيلي صعب ... ما أعرف وين و لا وش مناسبتها، المهم زي أي مناسبة يسويها المصممين لازم يجيبون سليبرتي لها، و طبعا السلبريتي لابسين لبسهم. من الجايين كانت فيه داكوتا فانينق. 


داكوتا كانت لابسة من إيلي صعب (أكيد). ما فيه شيء جديد سوته داكوتا خصوصا شعرها. شخصيا ما عندي أي مشكلة مع داكوتا، و لا ستايلها، حتى لو إني أحس إنها بعض المرات تحاول بقوة تطلع بستايل ما أحسه يلبق لها. 

مشكلتي مع داكوتا مع شعرها، بلا مبالغة شعرها هو نفسه يمكن من سنتين ما تغير، نفس التسريحة مع كل لبس، بعض المرات أحسها كأنها صوره بواحد من هذي المواقع اللي فيه رسمة لبنت، تلبسونها اللبس اللي تبغينها. بصراحة ما عاد أحس باللبس اللي تلبسه، ما عاد أقدر أشوف شيء غير شعرها. 

مع إني قلت لكم إني صرت ما أقدر أشوف أي شيء غير شعرها لكن أحس إن هذا اللبس كان ممكن يكون حلو، خصوصا إنها دخلت إكسسوار ملون (صنادل برادا أحمر و أسود). و الشنطة الكلتش اللي فيها ورود. 

و لأني مو الوحيدة اللي بالعالم اللي بجد متنرفز من شعر داكوتا، قررت إني أجرب شىء  لو بتعديل بايخ على صور. أختي أمنيتها إنها تقابل داكوتا علشان بس تحوس شعرها. و أنا لو شفتها بأعطيها ربطة علشان تضف شعرها، بأي شكل، بس أهم شيء ما عاد أشوفه مفكوك بالطريقة هذي (أحلف لو كنت أمها لأحرمها من الطلعة، لو عيت تغير شكل شعرها:) .

كل الأربعة تسريحات اللي أخترتها من عروض، بصراحة ما كنت أفكر قد إيش التسريحة حلوة، أو إن كانت مناسبة أو لا، بس أهم شيء، شعر مرفوع، شيء مختلف عن الشيء اللي طفشت منه. و أنا أدور بالبداية كان كل همي تسريحة شانون، أي شيء ما عاد أشوف في شيء على كتوفها، لكن آخر لوك (الأخير من اليمين)، فكرت أنه ما يهم يكون شعرها مرفوع أو لا، أهم شيء  يكون شعرها مو على وجهها، و مو مستقيم. 

شرايكم بشعر داكوتا؟ متضايقين منه زيي أو أنا أبالغ بالموضوع :)؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق