الاثنين، 9 أبريل 2012

Freja With Love

من بعد ما شافت أختي فيلم ذا قيرل ويذ ذا دراقون تاتو لروني مارا، و أختي "متولعة" بالستايل حقل روني بالفيلم أو شخصية روني اللي إسمها ليزبيث سالندر. تقريبا الشيء الوحيد اللي تسويه الحين على الإنترنيت، تفتش على أشياء تشبه للأشياء اللي لبستها ليزبيث، منها مجموعة ذا قيرل ويذ ذا دراقون تاتو اللي طلعتها إتش آند إم بالتعاون مع مصممة الأزياء بالفيلم.


روني ما تلبس بالضبط زي ليزبيث، لكن لما جلست أفكر مين بالواقع ممكن يكون زي ليزبيث و ما جا ببالي، أو أنا ما بغيت يجي ببالي غير فريا بيها. فريا للي ما يعرفها هي عارضة أزياء دنماركية (يعني ممكن تصلح ليزبيث لو سألوني عن رأيي:).

فريا تلبس دايم أسود، حالة نادرة أشوفها بلون غير الأسود، دائما بناطيل، دائما تي شيرتات بألوان محايدة. مع ذلك ما أمل من شكلها (يمكن لأني أشوف إنها حلوة مرة :).

من فترة ما شفت فريا بأي شيء، لا عروض و لا إيدتوريالز و لا حملات دعائية آخر حملة دعائية، آخر شيء مهم شفته لها هو إعلان عطر فالنتينا لفالنتينو (لو كنتوا تابعون mbc 4 كثير يطلع الإعلان عليها). المهم و لأني اشتقت لفريا، ستايلها و شكلها قررت إني أروح أدور بصورها القديمة (مو قديمة قديمة)، لكن صور للستريت ستايل بعد واحد من العروض.

زي ما تشوفون بالصورة كل شيء أسود الجاكيت البايكر الجلد، و التي شيرت بعد أسود، البنطلون أسود، و الشنطة بعد سوداء، يمكن الشيئين الوحيدين اللي مو سوداء هم سماعاتها و التي شيرت الرمادي اللي لابسته تحت الأسود. حتى المناكير اللي حاطتها سوداء.
Rock Girl


حاولت أسوي شيء يشبه فريا، بس ما أقدر أتحمل كل شيء أسود علشان كذا دخلت بعض الألوان. أولا أخترت تي شيرت برتقالي (بس باهت) تعجبني أشكال التيشيرتات اللي كذا (طايحة و أكمامها كأنها كت). أخترت بعد جينز باهت، و شنطة ماسنجر من زمان عاجبتني عليها شعار بان آم. أخترت سنيكرز سوداء هاي توب (لأن الهاي توب بكل مكان الحين)، و آخر شيء أخترت بايكر من ريك أوينز (أعرف أنه مو رخيص)، لكن ريك يسوي جاكيتات بايكر مرة حلوة. و لأن كل العالم الحين عندها هيدفون، أخترت هذي السماعات اللي بعد لونها برتقالي (و ما أخترت بيتز، لأني ما أحبها، ما أحب إني أشوفها على كل العالم بزارين شباب بنات) كأنهم ما يعرفون أي شيء ثاني غيرهم. 

شرايكم بالروك ستايل، أو ذا قيرل ويذ ذا دراقون تاتو ستايل؟