الخميس، 15 مارس 2012

Sparks

نرجع مرة ثانية لموضات الخريف و الشتاء الجايين 2012. طبعا لما أجيب الموضات مو شرط معناها أنه لازم كل موسم يصير لنا شكل جديد، الفكرة الأهم إن هذي الموضات اللي تطلع كل موسم، تكون جزء من طريقتنا باللبس مو كأننا منيكان يلبس و يفسخ من دون ما يكون له هو شكل أو بصمة على اللبس (على الأقل هذا الشيء اللي أعتقده)، يعني مو شرط كل موضة تعجبني، أو لازم ألبسها. هذا ما يعني إن الموضة اللي باكتب عنها اليوم ما تعجبني، بس كلام بغيت أقوله :)

أعتقد هذا الموسم ما فيه مجموعة ما حطت شيء يلمع. الشيء الحلو بالأشياء اللي تلمع ترتر أو أي شيء ثاني يسوي نفس التأثير، إنها بسهولة تحول لبس عادي، يعني لو حتى كان جينز لشيء يصلح حفلات أو سهرات. و أهم شيء أنه ما أعرف ليه أحس أنه "ينعش" اللبس. زي كل مرة أعتقد إننا بنشوف أشياء تلمع كثيرة بالهاي ستريت، و أعتقد بيكون فيه ملابس كثيرة بأسعار معقولة، تصلح سهرات و حفلات (أحس توب شوب و ريفير أيلاند بيطلعون أشياء حلوة). 

هناك تعليقان (2):

  1. اول شي ماشاءالله عليك عندك المام بكل مايتعلق بالفاشن بشكل احترافي
    و واضح عليك حابه هالشي جدا
    متابعتك من فتره طويله ومره سويت فورمات وضاق صدري ماعاد لقيتك
    ورحت اسوي سيرتش بقوقل عن كل الاشياء اللي ممكن توصلني لك وفشلت
    اليوم صدفه لقيتك لاني كنت ادور على طريقه اطلب فيها من فيرا وانق
    فرحححححححححت بشكل !
    وبما انك قلتي لاتستحون وكذا ابسئلك بما اني عليميه :p
    قريب بملك ومن الحين شايله هم فستان الزواج
    اول سيرتش سويته لكولكشن فيرا وانق
    عجبني اللي من فوق كأنه كورسيه ومن تحت شوي يجي منفوش وعالخصر ربطة ستان موف
    طبعا انا مايعجبني نهائي اضافة لون على الفستان بس وحده من صحباتي قالت اذا طلبتيه يرسلون معه نفس الربطه بلون الفستان ع اساس لو ماحبيتي اللون
    حاولت بكذا طريقه اعرف السعر ماقدرت
    ومن ضمن السيرتش موقع يبيع فساتين فيرا وانق باسعار رخيصه مره

    http://www.davidsbridal.com/Browse_Bridal-Gowns-Shop-By-Designer-White-by-Vera-Wang

    مادري اذا الموقع صيني او ايش قصته ؟
    المهم سؤالي هو كيف ممكن اقدر اطلب واقدر اشوف الاسعار قبل ؟

    ردحذف
    الردود
    1. أولا شكرا لكل الكلام الجميل اللي قلتيه عني :) و مبسوطة إنك لقيتني من جديد، الموقع مو صيني، و يبيع فيرا وانق صدقي، و أسعاره موجودة (أدخلي على الفستان اللي تبغينه، بعدين أنزلي تحت المقاس بتلقين سعره)، لكن فيه مشكلة وحدة أنه فساتين فيرا وانق اللي شفتها عندهم كلها ما تشحن برا أمريكا (يعني لو تعرفين أحد بأمريكا ترسلينها له، بعدين هو يرسلها لك) أو لو عندك صندوق بريد هناك زي الخدمة اللي تقدما أرامكس أو البريد السعودي (لكن شحنه بيكون مرتفع مره، لأني أخمن أنه بيكون ثقيل).
      الشيء الثاني بخصوص الموقع فيه أشياء ما تنباع، على الموقع، بس هو يعلمك بأي محل ممكن تلقينها.مرة ثانية مبسوطة كثير على ردك، آسفة لو كان ردي ما ساعدك، لكن ما عندي فكرة كبيرة عن ملابس "العروس" من النت، ممكن أكون مفيده لك بالشراء بشكل عام، لكن ملابس العروس ما قد صارت لي تجارب أقدر أفيد أحد بها :)

      و الله يوفقك

      حذف