الاثنين، 19 مارس 2012

Clash of Prints


من فترة طويلة ما حسيت إني شفت إيديتوريال مفيد، يعني فيه صور و أفكار حلوة، بس ما فيه أفكار حلوة للملابس، كل اللي أشوفه ملابس نفسها تنعاد بخلفيات مختلفة.





قبل أسبوع تقريبا شفت سكان، ما كان مرة واضح لإيديتوريال من عدد فوق يو إس لشهر مارس الجاي. عجبني مرة الإيديتوريال. مو لأن الصور فيه حلوة، لكن حبيت الملابس فيه مرة. ما أعرف كم مرة قلت فترة عروض ملابس صيف 2012 بسبتمبر اللي فات، إن الطبعات كانت موجودة بكل مكان، بكل الأشكال، و الأحجام و الألوان. لكن ما جاببالي أنه ممكن أحد يلبس طبعات بهذي الكثرة و إنها ممكن تطلع حلوة. حبيت كيف منسقين الملابس بهذا الإيديتوريال، خصوصا بهذي الصورتين (تلقون باقي الإيديتوريال هنا). عجبني مرة شكل كارا دوليفين بهذي البدلة من مجموعة ربيع 2012 ماري كاترنتزو. أكثر شيء عجبني بالإيدتوريال هذا كأنه يقولك خلط كل الطبعات اللي عندك مع بعض و لا تخافين إنها بتكون مبالغة، أو بتصير غلط على بعض.

الإيديتوريال مليان طبعات من كل الألوان كل شيء مخلط مع كل شيء، أعجبتني الألوان الصارخة (زي اللي على كارا مرة ثانية). و عجبتني الألوان الفاتحة مرة زي اللي على كارا (تحت)، و على سن فيفي (يمين تحت)، و طبعا التيور اللي بعده اللي من دريس فان نوتين (قد تكلمت لكم عنه قبل). من أحسن القطع بكل الإيديتوريال بالنسبة لي كانت الكعب الإيرديم، اللي لابستها العارضات (تحت). 



ما أعرف مين يقدر يلبس كل هذي الطبعات و يطلع شكله حلو و لا هو مكركب (غير الموديلز طبعا :)، يعني أحس أنه شيء ماله قوانين يعتمد على حدسك أنت، لكن يمكن الشيء الوحيد اللي أعتقد أنه لازم لازم تسوينه لو لبست لبس كله طبعات، أنه شعرك و مكياجك يكون أبسط شيء ممكن تسوينه، أو بيصير شكلك شوي مهرج D: 

 شرايكم بلبس طبعات على طبعات؟