الثلاثاء، 6 مارس 2012

The Perfect Conditioner

لما يجي الموضوع للعناية بالشعر، أو بالجسم أو بأي شيء ثاني داخل فيه كلمة "عناية" مو أنا الشخص اللي المفروض تروحون له، لكن راح أتكلم عن تجربتي الشخصية (مو نصيحة مختص). من 8 سنين تقريبا ما أفص شعري إلا بمكان واحد، و لا أفكر أغير لأني مرتاحة يكفي أنهم يسوون لراسي مساج :) أقص شعري عند فاشن، و لا أعرف و قلت لكم و لا أهتم بأي اقتراح ثاني لأني مبسوطة عندهم. الشيء اللي يخليني ما أفكر بغيرهم (مو هم أرخص ناس) لكن لأنهم يغسلون شعري، و يستخدمون فيه بلسم، ما أعرف وشو و لا قد حاولت، لكنه يخلي راسي خفيف :). بشكل عام أنا ما استخدم بلسم أبدا، لتجارب سيئة لما كنت صغيرة (يا يتلصق شعري اللي أصله مزيت، أو يتلصق و يتساقط). 


من فتحت بوتز، و أنا أحس أخلاقي متحسنة، بس أروح هناك و أدور فيها، ينشرح صدري حتى لو ما شريت شيء :). قبل فترة أختي شرت من عندهم بلسم (كوندشنير) علشان شعرها جاف، طبعا هي قبل جربت نوعيات مختلفة، كلها كانت تخلي شعرها يتساقط (نفس الشيء اللي صار لي قبل)، لكنها و لأن شعرها جاف ما استسلمت ... ما أعرف وش خلها تجرب بلسم بوتز، لكنها كانت بعده مبسوطة ... نصحت صديقتها فيه و هي بعد انبسطت على نتايجة ... قررت إني أعطي البلسم فرصة ثانية، خصوصا أنه عندهم بلسم للشعر الدهني (صحيح أنه أكليل جبل و ريحان، و أنا أحس إن هذا الأشياء موجودة بس لمعاجين الأسنان :) لكن شريته :). شعري ما تساقط و لا تلصق، و أقدر أسوي لراسي مساج فيه :) 

قلت لكم البلسم موجود عند صيدليات بوتز، يصلح لكل أنواع الشعر، لكل الجنسين، سعره (زي مو اضح بالصورة بـ 12 ريال). بالمناسبة سعره ببريطانيا .99 بينس يعني تقريبا 6 ريال لكن الشايع و عفوا على الكلمة لكن بجد أنا متنرفزة منه لأنه شخص جشع جدا، و لا يشبع (رفع أسعار المكياج) و بعد منع الترجيع من المحلات اللي هو وكيلها بالمنطقة (يقولون يعطونك بطاقة علشان تشترين منهم من جديد) يعني ما فيه أمل يرجع لك فلوسك (يعني بيآخذ فلوسنا بالقوة). 

صحيح إن الموضوع عن البلسم حق بوتز، لكن هذا ما يمنع إني أقول لكم لو كنتوا تعرفون أي وسيلة، تمنع الشايع من أنه يتمادى بجشعه، لا توقفون لأن هو ما راح يوقف عن سرقتنا. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق