الجمعة، 9 مارس 2012

Military, Again

خلصت أسابيع الموضة، صراحة كان صعب إني ألحق و أقلب كل العروض اللي نزلت لها صور على نت، خصوصا مع كمية المناسبات هذي السنة، اللي وافقت العروض. 

ما علينا، حبيت بكم موضوع جاي أكتب عن أهم الموضات اللي كانت بعروض الخريف و الشتاء الجايين (مو هذا اللي تقريبا خلص)، طبعا الكلام بشكل عام، و زي دايم إن شاء الله مع الوقت راح أتكلم عن هذي الأشياء أكثر. 
ما أعرف كم مرة بهذي المدونة أعلنت عن حبي للأشياء الجيشية، ما زلت أحبها، ما طفشت أبدا منها، و لا أعتقد إني راح أطفش، مادام كل مرة راح أشوف شيء جديد فيها. 


الجيشي بالعروض اللي خلصت كان تقريبا بكل عرض، لون أو إيحاء تصاميم أو حتى مدمج بالثيم الأكبر اللي كان ثيم لكثير من العروض، هي موضوع "المرأة القوية"، ما أعرف كيف أفسرها، لكن يمكن الشيء الأوضح أنه تصاميم الملابس كانت أقل نعومة و أنثوية، يعني بناطيل كثيرة، قصات واقفة، و قليل مرة ملابس ماسكة على الجسم. 

قلت لكم مبسوطة كثير على وجود الجيشي بكثرة بالعروض، أكيد أتوقع أنه الموضة هذي بتكون من الموضات اللي بتنسخ بالهاي ستريت (أتوقع زارا، و إتش آن إم) بيسوون نسخ حلوة. الشيء الحلو بالجيشي هذي المرة، أنه جاي بأشكال مختلفة كثير، من جمب سوت، لفساتين، جاكيتات و بالطوات، شيء وسيع، و شيء ضيق، شيء ثقيل، و شيء أخف ... فأعتقد أنه كل شخص بيلقى شيء يناسب ذوقه بهذي الموضة. 

وش رايكم بالجيشي؟ عندك شيء جيشي أصلا؟ متحمسة تلبسين شيء جيشي للشتاء الجاي؟