الخميس، 8 مارس، 2012

Marni at H&M

لو كنتوا متابعين تكلمت أكثر من مرة على google + حقي عن Marni at H&M، التعاون الجديد لإتش آن إم مع ماركة جديدة هذي المرة، الماركة الإيطالية مارني. قبل لا تطلع أي قطعة، مجرد سماعي للخبر إنبسطت منه، لأني أحب مارني، رغم أنه التعاونات هذي "بالعادة" ما تجي هنا بالسعودية. 
قبل لا نرجع للتعاون هذا اللي اليوم نزل لبعض فروع H&M بكل العالم (قلت لكم قبل أنه بيكون بـ  8 مارس)، باتكلم لكم عن شيء ثاني. قبل فترة يمكن سنة أو أقل شريت هذا الكتاب عن تي شيرتات فينتاج، صراحة بالنسبة لي لو سألتوني وش أكثر قطعة ملابس ما أقدر أستغني عنها، بتكون تي شيرت حلو، لأنه ممكن يلبس بكل شكل. 



أقدر أجزم إني من الكتاب كامل إلى الآن التي شيرت الوحيد اللي علق ببالي، هذا التي شيرت اللي عليه بينك بانثر، مع إني ما أحب كثير بينك بانثر، صحيح إني زي كل العالم، ترن نغمته "ترم .. ترم ... ترم ...إلخ" بإذني، بس ما أحبه :) يمكن علشانه على الصامت، ما يهم لكن حبيت التي هذا مرة، تمنيت لو هو عندي، أو على الأقل أقدر أسويه لنفسي. 

(نرجع الحين لإتش آن إم آت مارني:)، لما شفت قطع المجموعة بعد فترة، فيه أشياء كثيرة أعجبتني خصوصا من ملابس الرجال، لكن الشيء الوحيد اللي تمنيت إني أشتريه هو هذا التي شيرت. 


ما أعرف تي شيرت بينك بانثير هو السبب، لكن هذا التي شيرت كان الشيء اللي حلمت إني أشتريه. بعد ما عرضت مجموعة فيرساتشي إتش آن إم بالمملكة، قررت إني أجرب حظي هذي المرة، لكن هذي المرة، ما كانت المجموعة بس بالمملكة، كانت بعد بغرناطة، و لا أعرف إذا كانت بفروع ثانية أو لا. 

لو شريتوا شيء اليوم من المجموعة، و ش الشيء اللي شريتوه؟ حصلتوا اللي تبغون أو راح؟ وش رايكم بالمجموعة بشكل عام؟