السبت، 31 مارس، 2012

Best Dressed: March '12

زي ما وعدتكم، هذي أحسن الملابس لشهر مارس. على عكس شهر فبراير شهر مارس كان صعب أختار مو لأنه مليان أشياء حلوة، لأني ما اقتنعت بكثير من الملابس فيه، مع أنه فيه أحداث، بس بالنسبة لي ما كانت الملابس مرة حلوة، مع أنه كان فيه بريمير The Hunger Games بأكثر من مكان بالعالم.


أوليفيا باليرمو بروشا:
تعرفون يمكن إني ما أحب أوليفيا باليرمو، مو لشيء، لكن لأنها بالنسبة لي مالها فايدة بالحياة (بجد مالها وظيفة)، و كثير مرات أحس إنها جالسة تتغصب "الكشاخة"، ما أحب اللي يسوي شي بالقوة. ما علينا، أحب روشا أحب ملابسهم، و بهذا اللوك حبيت إنها شايلة مع لبس أسود شنطة بنية (بعد من روشا).

أليسكا شونق ببيلا فرويد تي شيرت و تنورة سيلين: 
علاقتي بأليكسا جدا متأرجحه مره تعجبني، و مره ممكن لو شفتها بغرفة يمكن أحبسها فيها و أخليها تصارخ لما يبح صوتها D:. لكن الآن أنا بفترة تقارب و صايرة تعجبني، أعجبتني مرة بهذا اللوك، و لا عندي مانع إني آخذه منها، و ألبسه الحين. حابة مره بساطته، و بنفس الوقت أناقته.

إليزابيث أولسين بـ ذا رو:
إليزابيث أولسين لابسه لبس كامل من ماركة خواتها ذا رو، أعجبني اللون عليها، كذا حسيت فيه دفا ... فيه شيء من السبعينات، (يمكن اللون من جديد)، أعجبني أنه البنطلون و الجاكيت كلها طقم، أعجبتني النظارة، و أعجبني شعرها.

جورجينا شابمان بماركيزا: 
جورجينا وحده من مصممات ماركيزا، لابسة من ماركيزا، بصراحة بالنسبة جورجينا أحسن من يلبس لماركيزا، أصلا هي حلوة، لكن غير إنها حلوة، تعرف كيف تلبس فساتينها، أحس لو أحد ثاني لبس هذا الفستان اللي من مجموعة ربيع 2012، ما طلع عليه حلو، بس عليها طالع مره راقي.


فانيسا باردي بشانيل: 
بصراحة من زمان ما حبيت فستان من شانيل، ما أقول إنها قبيحة، لكنها ما تخليني أقول واااو، هذا الفستان من مجموعة أوت كتو خريف 2011 على فانيسا ما أعرف هو الحلو، أو فانيسا هي اللي محليته، كل شيء بمكانه، مكياجها، شعرها، الجزم اللي هي مخترتها، و حتي الكيلون، بالنسبة لي على أنه الشيد الوحيد الملون هو روجها، أبدا ما حسيت إن اللوك سايح على بعضه.

أولقا كويالينكو بتود لين: 
بالنسبة لي هذا اللوك أعتقد أنه من الملابس اللي الأشخاص هم اللي يحلونها، و إلا لو أحد ثاني لبسها أبدا ما تطلع حلوة، صحيح إن الجزمة الحمراء ما أعجبتني لكن بشكل عام أعجبني شكلها، خصوصا شعرها، و الحلقات اللي لابستها.

ميشيل وليمز بفالنتينو:
هذا اللوك مو أحسن لوك شفت ميشيل وليمز فيه، و لا أحسن فستان فالنتينو قد شفته، لكن أعجبني كيف أعطى ميشيل إحساس كأنها بإعلان مستحضرات تجميل (هذا اللي أنا حسيته) حلو لون الفستان مع لون شعرها و بشرتها، طوله حلو، لون جزمتها حلوه، و المكياج مره مناسب.

إليزابيث بانكس ببيل بلاس: 
لو سألتوني وش أكثر لون أكرهه على فساتين السهرات، راح أقولكم الأصفر، ما أعرف ليه بالنسبة لي فيه درجة من التنفير غير طبيعية، هذا ما يعني إن شكل إليزابيث كان قبيح، و لا يعني إني بديت أحب، أو أقتنع باللون كفستان سهرة. بس حبيت إن إليزابيث تجرأت و لبست هذا اللون القوي، خصوصا أنه واحد من أكثر الألوان اللي كانت منتشره بعروض ربيع 2012. 
.