الخميس، 15 سبتمبر 2011

Men's Talk

أسابيع الموضة اللي بدأت من نيويورك طبيعي أنها تكون عن ملابس المرأة، لكن بعض العروض مثل عرض مايكل كورس يدخل فيها ملابس رجال. 
زي كل عرض أشوف صوره أحط ببالي إني راح أتكلم عن الملابس "النسائية" فيه، لكن لما شفت الصورة هذي (الأولى من اليسار) قررت إني أتكلم عن ملابس الرجال هذي المرة. 


أعرف إني قليل ما أتكلم عن ملابس الرجال، لأني زي ما قلت أكثر من مرة أنه ما يهموني كثير، لما أحس إني أبغى أتكلم، أتكلم عن شيء حتى أنا ممكن ألبسه أو أسويه، و بالنسبة لي من أكثر الأشياء اللي أحبها بالفاشن الآن، أنه فيه أشياء كثيرة صارت تصلح للجنسين، لأني ما أعرف ليه بعض الأشياء يقرر الناس إنها خاصة بالرجال، أو خاصة بالنساء (مثل التنورة أو الوزرة) يعني فيه ناس كثيرة يلبس فيها الرجال وزرة، أو مثل حالتنا ثوب (أخو الفستان)، أو تنورة زي الإسكتلنديين، مع ذلك ما نشوف شيء زي كذا بمحلات و أقسام ملابس الرجال. 
يمكن العكس أقل، من زمان و الجاكيتات و البدلات الرسمية (مثلا) داخلة من زمان على ملابس النساء. أرجع فيكم للعرض، زي ما قلت لكم أعجبني اللبس الأول من اليسار ألوانه حلوة، كيف إن شكله "مكروف" عجبني كثير، أظن أنه حلو للرجال (أعرف قليل راح يلبسونه)، بس لو بنت قررت تلبسه أظن إنها بس تحتاج تلبس معاه إكسسوار ذهبي (سلاسل مثلا) و بيطلع لبس مرة حلو، خصوصا لطلعة بسيطة. 
الشناط من أكثر الأشياء اللي يمكن تنلبس من الجنسين، حبيت شكلها، و إنها واقفة، ذكرتني شوي بشنطة ذا رو، اللي ما زقدر عليها، بس بأقل آناقة.
آخر شيء الجاكيت الجلد، تمويجه عجبني مرة، أحسه شوي كبير (على مرأة)، بس يمكن مع قميص حرير أوف وايت خفيف، و شورت جينز بيطلع مرة حلو (على مرأة).