الجمعة، 4 مارس 2011

Cover Girl

نبعد شوي عن العروض، و نرجع للسلبرتي من جديد ... من فترة كنت من مؤيدين بلايك لايفلي، الفترة الأخيرة حولت شكلي على لايتين ميستير، ما أعرف عاجبني شكلها من فترة أحس فيها شيء فرش ما أعرف وشو.


لايتين طلعت علي غلاف مجلة لوفيسال اللتوانية. بالنسبة لي هذا أحسن غلاف شفته من بدأت أعداد مجلات الأزياء الي تطلع ملابس الربيع. يعني الغلاف مو بس أهم شيء إننا جبنا لايتين ملبسينها ملابس حلوة. أساسا من زمان أحب اللون الأخضر بس الأختيار اللي أختاروه للبس كامل طالع حلو، يعني هذي التنورة الخضراء من جيل ساندر و التوب من لانفين مع الشعر المشدود و الحزام الجلد و المجوهرات الفخمة عاطي اللوك فخامة أنيقة و راقية تحسون فيها برجوازية. لما كان كل شيء لحال التنورة لحال و التوب لحاله ماكانوا كذا فخمات بس مع هذا الإكسسوار الغالي (الحزام جلده كويس) و المجوهرات صار بهذا الشكل من الفخامة من دون جفاسة. 
للي يبغى يشوف باقي الإيديتوريال، هنا صور بس سكان مو ذاك الزود. و كله على نفس الطريفة ملابس بسيطة، و إكسسوار و مجوهرات فخمة.

هناك تعليقان (2):

  1. حلو :'(
    حلوة الجزمة.
    بس شكلة هاللبس مايصلح على القصار :(

    ردحذف
  2. أنت جادة بالقصار؟ و إلا هذا قصار حقت القهر؟ إن كنت قاصدة للطوال أنا معاك ممكن التنانير الطويلة تقصر شوي، بس مع الكعب الحمد لله كل الأمو محلولة. أما إن كان قصدك صدق للقصار، ما أدري بالنسبة لي ما أشوف فيه مشكلة تخليه بس للقصار :)

    ردحذف