السبت، 5 مارس، 2011

When the west meet the east

هذا مو شعار إسطنبول P: ... بس فكرت فيه لما شفت الصورة اللي تحت، طبعا أنا صايرة إدقق على الحفلات اللي تكون موجودة فترة العروض، خصوصا أنه الحفلات هذي يجيها ناس لبسهم حلو، بس مو مشاهير، فهذي فرصة نشوف بعض الناس وش عندهم :)


الرجال اللي بالوسط و اللي ما أعرف من هو كان حاضر حفلة لشانيل بنيويورك، غير أنه مسوي شيء من أهم موضات ربيع وصيف هذي السنة و اللي هي الألوان الفاقعة، عجبتني القطعة اللي تحت شيء تشبه قمصان البيت حقات الرجال، و من تحت، كأنها زري، فجأ ببالي ليه ما نجيب شيء عربي زي الجلابية (اللي أحب بعض أشكالها)، بس ما أحب أشتريها لسببين، الأول اللي يلبسها يصير كأنه شعبيات، حفل ما بقى فيه إلا نلبس مخنق، و أحسها حقت أمهات، و مسلسلات خليجية، الشيء الثاني إنها مو رخيصة. 



قلت لكم الفكرة الأساسية أنه أسحب الجلابية أو الدراعة من جو القرف حق الشعبيات، و بالنسبة لي الحل الوحيد هو أنه يلبس مع الجلابية كل شيء ما يقرب للجلابية أبدا، فأول شيء جا ببالي إني أختار معاها جاكيت جلد و خصوصا بايكر اللي صاير بعد تريند، و تلقونه بكل شكل من جلد إلى قبل فترة قريبة شفت منه ساتان عند ريفير آيلند. طبعا بغيت جلد لأنه أبعد شيء عن أي شيء عربي. لا تلوموني على الجلابية اللي مختارتها أعرف أنه فيه أشياء أحسن بكثير، بس وش أسوي العرب لما يصورون شيء أو يعرضونه ما يعرفون يسوون شغل نظيف، يعني لازم على عارضة تارسه وجهها مايك آب، بس أهم شيء تاصل لكم الفكرة. أخترت مع اللبس شنطة كلتش، و بغيت لونها يكون فاقع أو برايت، يعني شيء دارج اللحين، نفس الشيء الجزم بغيتها مميزة، و لا بغيت كعب، فاخترت وجز، بيكون حلو أنك طويلة بس مو كعب أحسه بيصير مسلسل خليجي مع كعب. آخر شيء رجعنا للعرب من جديد و أخترت هذا العقد اللي ذكرني بسلسال خرزات أحمر مع فيروز لجدتي الله يرحمها ما كانت تفسخه أبدا.