الخميس، 9 ديسمبر، 2010

تذذكرون لما قلت لكم عن ذيك المدونة الي شرت أختي كتاب لها .. كيف تسوي أشياء؟!! P.S. I made this نصحتكم تابعوها ...
اليوم أرجع و أنصحكم من جديد، لأنه المره مو تسوي أغراض أي كلام ... لا بجد عندها أفكار حلوة مرة.


من عروض الشتاء و أنا أقول لكم عن الأبوات الفرو ... إن كنتوا تتذكرون عرض شانيل الي كان كله جليد. نفس الشي بالصيف تقريبا سويت سيت كان عنوانه Kane Kong عن كريستفور كاين و لوك الغوريلا يعني الفرو الكثير بكل مكان، أخترت معاه جزم من أليكساندير وانق (شيكوا عليها). و زي ما وعدتكم إني أحاول أحط أي شي كتبت عنه بالبوتيك حقي ... حطيت هذي الجزم بالبوتيك بتلقونها هنا.
نرجع للصورة الي قدامنا، زي ما قلت لكم هذي من المدونة الي P.S. I made this عجبتني مره، مره مره، ما أعرف ألقى فرو بمحلات الخياطة أو الأقمشة أو لا ... بس الفكرة تستحق التدوير ... مو لأنه بس توفر فلوس، لا لأنه ما عندنا برد يسوا و الأبوات هذي قصدي (بوت فرو) شتوية قوة، فإن شريتيها ما راح يصير لك فرصة تلبسينها، و يكون شكلك معقول يمكن إلا مره، عجبني الحل هذا ... تقريبا الحين الي ما عنده أنكل بوت، مو صعبه عليه بس يلف لفه بالسوق و بيلقى خيارات كثيرة له، طبعا الشرابات السودا ما يحتاج حنا متخصصين (مو كان ممنوع لبس شرابات ملونة بالمدارس الحكومية؟!!) بس هذا الشي أظن أنه الشرابات ذيك ما راح تنفع له لأنه الفرو بيكون ثقيل عليها و تنزل، غير إنه قليل تلقينها ماسكة على الرجل ...
آخر شي لو سويتوا هذا الشي أو تعرفون مكان يبيع فرو، ممكن تكتبونه علشان أنا و الباقين نعرف ... و إن كنتوا تبغون توروننا صور لشغلكم بنكون مبسوطين.