الثلاثاء، 7 ديسمبر، 2010

Wool Gown !!

قلت كثير إني مو من الناس الي يظنون أنه أنجلينا جولي أحلي مخلوقة بالكون. بس مؤخرا ما أعرف أنا الي متغيرة، أو أنجلينا صدق محلوة؟!!

أنجلينا رجعت من جديد للبريمرات علشان هذي المرة فيلمها الجديد The Tourist. بجد أحس أنجلينا من أكثر الممثلات الي يطلع عليهم أنهم ممثلات، ما أعرف وش أفسر هذا الشي ... بس يعني الشكل، اللبس المجوهرات تحسسك زي الممثلات القدام الي لما يجون مكان كل الناس يلتفتون عليهم من فخامتهم ...
المهم نرجع للبسها ... أنجلينا مره ثانية بفيرساتشي (تلبق عليها مرة هذي الماركة)، طبعا الفستان معدل خاص فيها أو لا ... بس أكثر شي جنني عليها أنه صوف؟!! ما قد شفت فستان سهرة صوف، و لا قد تخيلت أنه الصوف ممكن يكون فخم كذا ... بالنسبة لي كل شكلها مضبوط مرة، بس لو كنت باغير بشي بس باختار لها كعب كلاسيكي أسود، مو العاجي اللي لابسته.
الفستان الصوفي هذا ذكرني بالعبايات الشتوية الي من مخمل أو فرو يلبسونها البنات ... صراحة ما أفهما (مو يعني أنه ما أفهم الفستان هذا، بس هي مجرد فكرة جت ببالي) يعني ما عندنا ذاك البرد، و لما نطلع نلبس العبايات بس بالأماكن العامة، يعني بنفسخها بالأماكن المغلقة، أما جوات المولات مثلا فيه تدفية، و السيارة دافية، و حنا ما نمشي بالشارع طيب ليه يلبسونها؟
شرايكم بالعبايات و بفستان أنجلينا الصوف؟