الثلاثاء، 24 أغسطس 2010

Layering


من زمان (يعني مو مره) بس كنت أحب هذا الشي، إني ألبس قطع كثير على بعض، أما الحين فأسلوبي باللبس ما قل و دل :) ... المهم الي بأقوله أنه هذا كا يعني إني ما أحب اللبس الطبقات لا أحبه خصوصا للبس الشتاء (أعرف إني غثيتكم بالشتاء و هو و لا حتى شمينا ريحته، بس وش أسوي كل المواقع و كل شي صار عن الخريف و الشتاء) طيب خلونا نرجع على اللبس نفسه ... اللبس الطبقات زي ما قلت لكم حلو للشتاء ما أعرف ليه، بس يعطيني شعور دفا، غير كذا، تغطي بشي علي شي ...
باللبس الي فوق لو كبرتوا الصورة بتلاحظون أنه أنا الي مركبة كل شي على بعض ... أساسا هم العارضات من عرض دولتشي آن قابانا للخريف بس جيت و لبستهم هذي الملابس عشانهم متفسخات قليلات الأدب P: لا بجد لأنه المايك آب من زمان عاجبني، و لأنهم لابسين بس بودي سوت فسهل إني أحط عليهم شي ثاني :)

كل اللكوين (يصلح كذا؟) يعني أزعم أنه ما فيه أحد يقرأ لي يقدر عليهم بس يعني هي الواحد هذي فرصته، أنه يتخيل من بعيد لبعيد .. :) هم كلهم أخذت قطعة من هذا اللوك لمارك جايكوب لمجموعة الخريف، طبعا قلت لكم قبل إني حابة هذا اللوك مرة، و لا عندي مانع آخذه بالضبط زي ما هو من فوق لتحت :) يعني لو مارك يقرأ ودي يتطمن ....

نبدأ من اليمين ... اليمن أخذت من اللوك حق مارك السويتير هذي، قلت لكم عجبتني مره كلاس، ألوانها حلوة، فتحة الرقبة جميلة ... و أهم شي إنها متمططة من تحت (لو كان عندي سويتير قديم كان خربتها بالموية و خليتها كذا، شكلي بافتش عند أمي)
بحياتي ما قد لبست تنورتين فوق بعض ... بس شكلي مستقبلا راح أفكر ... التنورة التحتية الدانتيل من بوربري برورزم ... التنورة حلوة، حلو يلبس معاها هوت بانت (لو أمك ما تهاوش) أو حتى ليقنق ... بس أنا فكرت إني أحطها تحت هذي التنورة الإرديم الي ما أقول إلا حسبي الله و نعم الوكيل ... طبعا الجزم و الشربات و الشنطة من دولتشي آن قابانا.

اليسار أخترت له من مارك التنورة ، لأنه ببساطة تجنن، مع التنورة فكرت له هذي البلوز من إيف سان لوغان ... نفس الشي شكلها و لونها و فتحتة الرقبة عاجبتني فوقها حطيت هذا الكارديقان الي من ميزوني (يالله الجنة بس) و كملت اللوك بالجزم الليبورد من كغيستيان لوبتين ...

إن شاء الله عجبتكم الطبقات ... و إن كان ممكن تلبسون زي كذا (طبعا مو زي الماركات بس فكرة الطبقات أو لا) :)

هناك تعليق واحد:

  1. اللوك الي على اليمين مره مره عاجبني
    ممكن البس الطبقات اصلا مؤخرا مره خاشه مزاجي الطبقات بعد ما شفت تافي و ابي لي وسوري <<<ايه ما استحي اخذ افكار من ام اربع سنين :P

    بس زي ما قلتي احسن شيء الطبقات بالشتاء ويا حظنا ما عندنا شتاء

    مره عاجبني اللوك الي على اليمين بس اشوفه ابي اقول عنه شيء ما قدرت

    ردحذف