الاثنين، 10 أغسطس 2009

Teen Choice '09

منيب مصدقه أنه مر سنة على أول تغطيه لحفل التينز سويتها هنا !!! المرة هذي تمرست و بطلت أحط كل الصور و قررت عشان أخفف عليكم التحميل آخذ الأحسن و الأسوء




عجبني إيد بهذا اللوك بسيط و مرتب، بس الرجال عارف قدر نفسه و أنه ماله كاريزما رايح لابس تي عليه صورة جيميس داين، لا تخاف تكبر شوي ويطلع لك شكل بس بطل تقلد جود لاو :) و لا تكثر تيشيرتات عليها صور ناس مع أن هذا حلو، خصوصا مع الجزمة و لون الجيتز بعد

كريستين بيل للحق أنها من آنق التينز، طبعا هي مو تين بس مسلسلاتها للفئة هذي، جمب سوت عادية سودا أنيقة، مع سلسال ملون و و الشنطة عاطيه شكل للوك، عجبني بعد الصاندل مدخل لوك صيفي



و أنا اكتب نزلت صور شايس كروفرد هذي، و تعيجزت أعيد أدخل صورته مع الي فوق، طبعا أنا شاكرة له من غير تسريحة شعره بداية الصيف، بس لبسه ذوق بجد



هذولا الأسوء و إلا بشكل عام اللبس مهنا زود، و يوم رجعت لصور السنة الي فاتت حسيت أنهم العام كانوا أحسن:
كريستين ستيوارت لو بيدي قتلتها على هاللوك كان قتلتها، شعرها مقرفني، صح تعجبني أنها ساحبة على العام، بس يا شيخه مو تجين بشعر قاصه حلاق نايم، و الصبغه شينه، اللبس كأنه قنفذ، لون و قماشه، و الشوك الي طالع منه فظيع

أماندا بينز شعرها يحتاج له حلاق كريستين عشان تبطل تفكه لي بالشكل البايخ هذا، و تقصره شوي، غير أن البلند مو حلو عليها لو تخليه ديرت بلند يمكن أحلى، فستان من هارفي ليقير، و هي من فترة تحسب أنه ما فيه فساتين بمحلات ثانية، مو حلو لونه خصوصا عليها، مخليها كأنها مهدد

هذي البنت كلمتنا بالمتوسط "فكوني عليها" تصلح معها أبيغيل هذي تجيب لي الصرع، مصدقه نفسها و هي اللهم لك الحمد، لا تمثيل و لا أناقه، لبسها أنا متأكده أن حستيس "لمتيد تو) عندهم أحسن منه، البوت ما أعرف وش قصته، و الشعر يرفع الضغط، غير المايك آب الي تقل أم ٩ عيال مو بنت عمرها 12 ما أدري 13

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق