الاثنين، 20 يوليو 2009

Dark Summer


السنة هذي كثير من السليبرتي غمقوا شعورهم خصوصا لما بدا الصيف، مغ أني أحس أنه اللوك الصيفي أحلى يكون golden بس يالله يخف عليهم و هم يصدقون ...
ناس لابق عليهم الغامق، و ناس لا ... أكثر من كرهتهم بالغامق كايت هاديسون، و كاثرين هيغيل، و بريتني، و سكارليت ... الناس الي حبيتهم بالغامق فريغي، أدرينا ليما.
فيه ناس مو فارقه قوه معاهم بالغامق أو الفاتح، بس أنا أحبهم أكثر ببني بلولايت ... مثل جيسيكا بيل، و آشلي تزديل، ليندسي لوهان و آني الي بالمسلسل الي عجزت أحفظ اسمه، و بعد ما أعرف وش ينطق اسمها بس أظنه شيني صححوا لي لو كان غلط

مواضيع ذات صلة:


What i missed ..?!!!


l* ملاحظة تراي باسافر يعني ماراح يتغير شي لإسبوعين يمكن، و أصلا الصيف فاضي يعني حتي المواضيع مو سهل تطلع :)

هناك تعليقان (2):

  1. كارهه من قلب انا حركه الشعر الغامق هذا مو معناته اني اكره الشعر الغامق بالعكس بكثير مرات احب لي...بس حقات هوليوود من قلب مغفلات يعني تسوي وحده شي كللللهم يقلدونه يعني من قلب كأنه قطيع قرود:D..

    الي برايي قرف عليه الشعر الغامق
    اشلي تزدل ومع ذلك اختنا في الله مصره انه كل صيفيه تغمقه<----غمقته الصيفيه الي فاتت
    وبريتني سبيرس وليندسي لوهان الي طالعات كأنهم ماادري وشو بس اكيد شي مقرف اصلا هم اشكالهم مقرفه ومع الشعر الغامق طلعوا دبل قرف
    الي مو حلو بس موب قرف عليه اني حقت 90210 عادي بس بس احلى عليه الشعر الافتح وجسيكا بيل..

    ردحذف
  2. تروحين وتجين بالسلامة من سفرك ..
    وانا من المتابعات لــ مدونتك وفعلا تعطي الواحد دافع انه يتعب عشان يكشخ ويتميز

    اتمنى مواضيعك تكون بهالمستوى وللأمام عزيزتي

    ردحذف