الجمعة، 26 يونيو 2009

Can I borrow this ..


الموضوع قديم عندي ... بس الاختبارات و زحمتها وقفتني شوي .. ما علينا كاثره عملية الاستعاره من بعض بهوليوود .. هذي ليندسي لوهان بعد ما لبست كايت بوسموث السكارف هذا و الي أظن أنه من لوي فيتون لأنه يشبه الورود الي على الشنطه النيون الي بالكوليكشيون الأخير (ترا ما عندي مانع أجد يجيبها لي هديه، حتى لو خلصت موضتها) .. بس معليش ناس عن ناس تفرق .. عجبني قوه على كايت كالعاده و أذكركم تراني ما أحبها :p ... بس على لندسي ذكرني بأقمشة المطارح الي الحين يملون فيها المدارس لو سوو يوم شعبي D:.


تحديث:

أختي دقت علي الباب تقولي أنها جايبه لي سكارف لوي فيتون .. أنا فتحت و أنا مو سامعه شي يعني تراي ما صدقت .. بس ورتني السكارف :) ما كنت داريه أن عندنا لوي فيتون نخربط فيه بواحد من الأدراج حقات الكرافت صدق فسقانين p:


مواضيع ذات صله:

Can I borrow this ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق