الأحد، 31 مايو 2009

Lets Do Some Exercises

من زمان و احنا نعرف إن الجسم السليم بالعقل السليم، بعدين صرنا نعرف أنه "الشكل" السليم بالجسم السليم :) مثل ما أحب الملابس الحلوة، أحب الملابس السبور الحلوة، و أتذكر كيف انجنيت على كليكشين أديداس الي صممته ستيلا مكارتني قبل مدري كم سنة، و ما صدقت لما شفت بسيريلانكا بدلة من نايكي تي شيرت فسفوري أصفر (بالصيف الي آخره طلعت قمصان برشلونة فسفوري بعد) بس و الله شاريته قبل صح خربته، لأن عندي عادة غريبة تضميم الأغراض دايم ضامة دفاتري، كتبي .. و من القراده ضمت شنطتي الجلد، و مع الجو الحلو طبع عليها الجلد ..
ما علينا .. ما دام الجو كله "سبوري" بعد برشلونه بالشامبيونز و الحين فيه غولان قاغوس بباريس .. (و أنا أحب ملابس التنس فيها تفنن) بس للأسف المقاريد (النساء) عليهم ملابس زي وجيههم.

من وين أجيبها .. شارابوفا الي صدقت نفسها إنها كيوت بهذي الشيفونات الي تقل فستان مشري من شاينا تاون، أو سرينا مع هالبلوز الي نسيت تلبس معاه شورت (تسمع بشيرت دريس) أما التحفة بجد إلينا يانكوفيتش خصوصا أطراف الفستان هذي الملوية و لمزيد من الإثارة تابعوا البطولة و شوفوا الجاكيت حقها (تحفه .. تحفه)، فينوس سامعة بالعودة للأصول و مختارة هذا القماش الأفريقي P:.

يا حبيلهم الرجال فير أنهم وسيمين P: و لعبهم أحلى شوف الآناقة .. كذا تصير ملابس التينيس نادال بألوان جنان بجد أصفر، فوشيا، تركواز .. فدرير بألوان كلااااس مع شي أحمر على الياقة كأنه ملاعب غولان قاغوس، ديل بوترو بقميص ضيق من دون أكمام عشان تعرف معنى الأجسام المحترمة D: