الاثنين، 18 أغسطس، 2008

2008 ALMA Awards

مثل ما قلت قبل ع الريد كاربيت هنا ينكشف كل أهل هوليوود، و كل ما صار الحدث أهم كل ما صار التعب أو الفضيحة أكبر .. هذي صور من جوائز ألما .. صراحة مو كثيرة بس بنعلق ع الي نقدر وزي ما قلت لكم قبل لحد ما نعرف ماركات الملابس.


(تحديث أسماء بعض المصممين)
إيفا لونغوريا باركر

إيفا بالنسبة لي هذي أحسن طله لها من بعد ما قصت شعرها بوب، طبعا ما أقول إنها صارت قروية بس القصة كبرتها. الفستان مو متأكده أظنه "أوسكار دي لا رينتا".

سيلينا قوميز (١٥ سنة) هذي البزر تشب لي كبدي، ما أدري متىتعرف تلبس لبس بعمرها حتى لو شفتوا لبسها بالتينز أوارد كانت الجزمة أكبر منها. الحمد لله أن الجزم متغطية اليوم D:. لبسها أظنه من مارشيسا (طلع صح) (;.

قايلة لكم إني أرحم أمريكا فريرا أكثر شي بالعالم تتعب و النتيجة زيرو .. اللبس و الله مو شايفه فيه شي بس أختي تقول إنه حلو المشكلة منها .. إذا اللبس حلو ما أعرف وش مشكلتها مع الجزم صراحة الجزم مو لابقة هي مو شايفة أن الفستان مايل ع العاجي و هي لابسه جزم بيض؟!!! عجزت أحزر الفستان من تصميم مين بس الظن أنه مصمم أمريكي أو ممكن ماثيو وليمسون (ثلاثة بالمية). (طلعت المصممة الأمريكية ديان فون فوريستنبرق)

آشلي تازديل اللهم طولك يار روح ع الناس الي قاصة خشومها .. اللبس من أوله لآخره مو عاجبني أولا الفستان ما أشوف فيه أي فكرة، شعرها غلط .. و الإكسسوار الي مع الفستان (الجزم - الشنطة) مو لابقة لأن الأصفر هذا الليموني يلبق ع الألوان الساطعة أو الفاتحة (أبيض - فوشيا) . (برالي بايو)

و الله ما أدري وش أقول يا جاسيكا من ولدتي و أنت مو على بعضك الفستان صراحة ما يواجه لا موديل و لا خياط و لا قماش .. بس أشفع لك راجع لك الألق شوي .. كان شكلك يفشل ..شكلها حاطه كل فلوسها بالحلق الحق حلو ما أدري هو ألماس وردي أو سافير مع أن لونه لون ألماس .. إذا هذي كلها ألماس فأنا أشهد أن لا إله إلا الله D: (تصميم نرسيسو رودريقز، لو أنا منتبه شوي كان شفت اللون زي لون عطره P:)


يعني المحصلة ما في لبس إلى الآن بكل الحفلات الواحد يول واااااااااو بجد مع أن المصممين ما قصروا السنة هذي مجموعات توجع القلب .. بس أظن من كثر الفلوس اتشتتوا ما يدرون وش يشترون.