الثلاثاء، 5 مايو، 2015

MET Gala Red Carpet (The Version I Dreamed of)

مو قلت لكم أنه مو عاجبتني أكثر ملابس اللي حضروا أمس، يمكن أكثر شيء قهرني أنه ما فيه أي أحد لابس من مجموعة دريس فان نوتين الأخيرة، مع إن فيها كثير تأثير صيني، من الأقمشة لتصاميم الملابس، صراحة ما أعرف وش المشكلة، هي مشكلة دريس ما عنده فريق يتواصل مع السلبرتي و الستايلست صح، أو إن الناس اللي حضرت أمس ما عندها ذوق و لا فكرت تلبس ملابس أكثر صينية من اللي شفناها. 

أحس كثير قرروا أمس أنهم يختارون مكياج "صيني" أكثر، مع الروج الأحمر، أو الكات آي، و الحلق تاسل، ما أعرف مين اللي طلع الفكرة، لكن أعتقد المعرض عن الملابس، و المفروض فكروا بالملابس قبل المكياج. من أكثر الأشخاص اللي عجبني شكلهم أمس (مكياج و إكسسوار) أوليفيا وايلد، بس حسيت حرام الشغل هذا يروح على فستان برادا، ما فيه أي شيء صيني، مع إن شكلها بشكل عام كان حلو. الشيء الثاني اللي بعد تمنيت أنه يصير مادام ثنتين جو بلبس من جيفانشي (جوليان مور و أماندا سيافيرد، ليه ريكاردو ما لبس أحد من المجموعة اللي كأنها أوريقامي (أعرف الأوريقامي ياباني، بس كان ممكن النقشات تغير شوي). علشان كذا اخترت ببالي هذا اللبس من المجموعة لجنيفير كونللي، اللي كانت لابسة لبس سخيف من لوي فيتون. 
نفس الشيء ما أفهم ليه فالنتينو ما لبسوا أحد من المجموعة اللي سووها بشنقهاي قبل سنتين تقريبا، أخترت هذا الشورت مع الكايب الأحمر لكايت مارا، اللي كانت جاية بلبس مرة عادي.