الأربعاء، 13 مايو، 2015

Cannes Approved

اليوم يبدأ مهرجان كان 2015، و بالأسبوعين اللي فاتت 3 من أهم دور الأزياء الفرنسية عرضت مجموعاتها ريزورت 2016، آخرها ديور بمدينة كان نفسها. كل سنة تقريبا أحط بعض عروض ريزورت على إنه ممكن تلبس بالمهرجان (خصوصا شانيل)، بس الواقع يقول إن الناس بكان تفضل تلبس أوت كتور على إنها تلبس آخر مجموعة طلع فيها المصممين. 



من بين الثلاثة مجموعات: شانيل، لوي فيتون و ديور، ديور كانت الأفضل بالنسبة لي، و أعتقد بنشوف منها كثير على الريدكاربيت، لكن بشكل عام، أعتقد كل الثلاثة عروض كان فيها شيء يصلح للمهرجان للفوتو كول أو حتى للبريمير. حطيت الملابس على حسب الترتيب اللي أشوفه أحسن، علشان كذا أخترت ديور يكون بالأول. 
أظن لو ماريون كوتيارد بتحضر المهرجان على الأقل بتلبس لو لوك واحد من المجموعة هذي، أتمنى أشوفها باللبس الكاروهات، لأني أعتقد التنورة مع التانك الفضي/رصاصي بيكون لبس تلبسه جنيفير لورنس. 
الصف اللي بعده من عرض شانيل اللي كان بسيول، كوريا. نفس الشيء ما أعرف من راح يحضر المهرجان، بس أحس ملابس شانيل تصلح لكلامنس بوسي أو كيري موليقان (مع إني ما أتذكر كيري بشيء من شانيل). 
الصف الأخير من عرض لوي فيتون اللي كان ببالم سبرينجز كاليفورنيا، يمكنه أقل العروض مستوى بالنسبة لي أحسن ما في العرض كانت الهوت بانتز، لكن باقي الملابس حسيتها كبيرة على العارضات، ما أعرف إذا المقاسات كانت خطأ، أو كذا راح تنباع للناس، بس صراحة ما أتمنى أشوف أحد من الممثلات اللي بالعادة يلبسون لوي فيتون، يلبسون هذي المجموعة و هي هذا حجمها. بس لو كنت ودي أشوف أحد بهذي الملابس أعتقد الفستان اللي على اليسار بيطلع حلو على إيدل إكساكوبليس أو يمكن اللبس اللي على اليمين على فان بينق بينق، مع إن فان بالعادة ما تلبس إلا أوت كتور بكان. 

أنتم وش رأيكم وش أكثر شيء أعجبكم؟