الأربعاء، 11 مارس، 2015

On a High Note

اليوم كان فيه عرض لفالنتينو و شانيل أليكساندير ماكوين، مع إنه شانيل أكثر مجموعة ملونة بين الثلاثة مجموعات، أعتقد إني أفضل عرض فالنتينو و ماكوين من هذا اليوم على عرض شانيل حتى لو كان السيتينق حقه كأنه كافيه. بما إنه ما بقى إلا يوم على نهاية أسبوع باريس، راح أخليهم ببوست واحد، بدل ما أكتب تدوينتين متفرقات. 

من مسك بيرباولو بايشولي و ماريا قرازيا كيوري فالنتينو و هذي أقل مجموعة ألوان، و أكثر مجموعة كأنها أوت كتور من وجهة نظري. الفستان الأسود أكثر شيء عجبني، أتمنى لو لبس على الريدكاربيت يكون التبطين مناسب لشكل الفستان، يعني مثلا ما يصير أسود، أعجبني مرة الكريستالات اللي عليه، و شكل الأكمام، أحس فستان زي كذا بيكون حلو على فان بينق بينق أو يوليانا سيرقينكو، الفستان اللي بجمبه (الثاني من اليمين) متحمسه أشوفه على الريدكاربيت، أحسه بيكون حلو، ممكن على أحد زي جينا مالون (مع إني ما أتذكر إنها تلبس فساتين مو ماسكة عند الخصر. الفستان الأحمر، أتمنى لو لبس على الريدكاربيت ما تحط تحته بطانة، يلبسه أحد مع ستيان تراينقل ناعم أسود أو عنابي. الفستان الأسود و الأبيض أحس بيكون حلو إيمي آدمز، أتمنى أشوفه عليها، أحس من فترة ما شفت عليها شيء مثير. 


نسبة المجموعات اللي أعجبتني من أليكساندير ماكوين من صارت ساره بورتون مصممته مرة قليلة، هذي المجموعة من هذي المجموعات القليلة، أحس فيها شغل ساره بورتون واضح، بس بعد أكثر مجموعة تشبه تصاميم أليكساندر ماكوين، و أهم شيء أعتقد إنها بتكون أكثر مجموعة لساره بورتون نشوفها على الريدكاربيت من فترة. مرة عجبني اللبس اللي كأنه روب آسيوي، أحس مكانه لجنة تحكيم بمهرجان، أحد زي كاترين دينوف أو هيام عباس. الفستان اللي بعده أحس بيكون حلو لوبيتا أو إيمي روسم. الأخير أحس بيكون حلو على كايت بلانشيت، أو نايومي كامبل. 

أنتم وش رأيكم بكل العرضين؟ فيه شيء أعجبكم؟ كلهم أو و لا واحد؟