الجمعة، 20 فبراير 2015

Best of NYFWFW 2015

خلص أسبوع نيويورك، صراحة ما توقعت إنه بيكون صعب علي أختار أحسن الملابس، بس بالنهاية كان لازم أختصر القائمة لثمانية بس. حتى الثمانية كانت شوي صعبة، و أنا كل يوم أحاول أقلص علشان ما أحتاس لما يخلص الأسبوع. 
فيه مجموعات أعتقد راح ينلبس منها كثير حتى لو ما تكلمت عنها هنا، أو بأي موضوع منفصل عن عروض نيويورك، زي جي مانديل، مايكل كورس، نعيم خان و ماركيزا، بالنسبة لي ما كانت أحلى مجموعات، بس فيها ملابس واضح إنها مصممة للريدكاربيت. 
يمكن زي ما أنتم شايفين اللون العنابي يمكن ما كان كثير بالعروض، بس كثير فساتين كانت باللونين الأحمر و العنابي، و قائمتي طلعت بثلاثة: كريستيان سيريانو (فوق) أحسه بيكون حلو على كايت بلانشيت، و تحت يمين بروينزا سكولير (أعرف صعب لبسه مع كل هذي القصات، بس ودي أشوفه على لوبيتا)، و آخر شيء الثاني من اليسار تحت من عرض أوسكار دي لا رينتا (الأول بعد موت أوسكار) أحسه بيكون حلو على إيمي روسم. 
الفستان الكحلي (يسار تحت) من دونا كارين، أحسه بيكون حلو مرة على الريدكاربيت، ممكن على أحد زي إيميلي بلونت، أعجبتني بعد البدلة اللي فوق، من كارولينا إيريرا، بتطريز الوزات على الجاكيت، أعرف إن ميريل ستريب ما تلبس أشياء زي كذا، بس ودي أشوفها بهذي البدلة، إذا ما لبسته ميريل، ودي أشوفه على أوزو أدوبا، أما اللبسين الأخيرات (الأسود، من توم براون) و الأخضر من روزي أسولين، ودي أشوفهم على ثنتين بشعر أحمر، جوليان مور بتوم براون (أو حتى روني مارا)، و الأخضر على إيما ستون أو كيرا نايتلي. 
أنتم وش رأيكم بعروض نيويورك لو كنتوا متابعينها، أو الأشياء اللي شفتوها هنا، أو بأي مكان ثاني من خريف نيويورك 2015؟