الأربعاء، 2 أبريل، 2014

Styling Faceoff: Embellished Top

تتذكرون ستايلنچ فايس أوف، خلوني اسميها الحلقة الأولى؟ إذا ما تتذكرون أو ما شفتوها، شيكوا عليها هنا أول، بعدين أرجعوا و كملوا الموضوع هنا. المهم الموضوع للي ماله خلق يشيك على (الحلقة الأولى)، هو أنه نختار قطعة، المرة اللي فاتت أختي اختارت قطعة، و أنا و أختي "الثانية" نسقنا لها لبس، هذي المرة، نفس أختي اللي تشارك بموضوع التنسيق اقترحت علي ننسق هذا التوب من مايسن مارتين مارچيلا، و عجبتني الفكرة. icon

أولا توضيح ليه شكل الملابس كذا ملصقة على بعض مو زي الأول، لأنه شكل كل التنسيقين اتفقنا أنه بايخ بالطريقة هذي، و اقترحت علي اختي إن أحطه بهذي الطريقة، و أعتقد أنه أحسن. 
لما كنت أنسق اللبس كان كل اللي ببالي ما يصير كأني نسخت مايلي، لأن مايلي لبسته مرة، فكرتي الأساسية لو ما كنت باتجنب مايلي، كان نسقته مع بوي فريند جينز مشقق، بس ما بغيت أي شيء جينز. (بالمناسبة ترا أختي ما كانت تدري إن مايلي قد لبسته لما اختارته). المهم فكرتي الثانية كانت ما أخليه لبس سهرة، أعرف مع تنورة طويلة سوداء بيكون لبس سهرة حلو، بس بغيت شيء مختلف، علشان كذا اخترت له هذا البنطلون اللي من فترة عاجبني (قصدي البناطيل القصيرة شوي و وسيعة، بغيت يكون فيه جاكيت باللوك، علشان يكون اللبس أكثر رسميه، بنفس الوقت حسيت جاكيت أسود مثلا بيخرب التوب، و يخليه من دون طعم، و وردي بيكون بايخ مرة. الجزمة اللي اخترتها مو هذي بس عجزت أحطها هنا ما لقيت أحد لابسها، هي من زارا تلقون اللوك كامل هنا. 
بالنسبة لأختي، ما أعطتني كلام كثير عن اختيارها، بس قالت إنها لما نسقته كانت حاطة ببالها ريانا، و شيء تقول أنه "چلامورس بوهيميان". التنورة اللي مختارتها إذا تتذكرون أليكسا شونق لبستها مرة بلوك اخترته لأحسن لبس لهذا الشهر، بس صراحة أكثر شيء أعجبني عندها، غير التوب طبعا، الشنطة الڤيرساتشي، بالله مو هي لحالها لوك؟ هنا اللوك و تلقون تفاصيل اللبس كاملة. 

بالأخير أختي اللي اختارت لنا القطعة بالمرة الأولى، عجبها اللبس اللي سوته أختي (مرة ثانية)، لما عرضنا عليها شغلناه، أنتم وش عجبكم أكثر؟