الخميس، 24 أكتوبر، 2013

The Ageless Edit

الشهر هذا شهر السيتز، ما خططت هي كذا صارت، أمس أختي قالت لي إنه تعبت من الملابس اللي على الموضة، تبغى شيء تايمليس أو أشياء أساسية تقريبا،  شخصيا أحب هذي القطع و هذي النوعية من الملابس، صحيح أحب بعض الموضات، بس أحب إن عندي شيء أعرف لو لبسته بعد خمسة/عشرة سنين شكله بيطلع حلو. 


Shades of Black



Kenzo sweater / Asymmetrical draped skirt, $190 / Witchery leather shoes, $97 / 3.1 Phillip Lim leather purse / Flight 001 red wallet

أولا، لازم أقول لكم إن كل الأشياء اللي بالسيت (تقريبا) من اختيارها، مو هي اللي تنقت نفس القطعة، لما كلمتني بالموضوع قالت إنها تبغى تنورة بوكا دوتز أبيض بأسود دوائر كبيرة، و جزمة فضية أو هولقرام، و سويتر أسود. لما قالت لي الفكرة بالبداية كنت أحسب إنها مكثرة صور فريا بيها، فما فكرت أسوي سيت لأني قد سويت سيت شبيه بستايلها قبل هنا، لكن لما قالت تنورة بدوائر، حسيت إن الموضوع بيكون شيء مختلف، قررت بعد أختار لها هذي الشنطة من فليب ليم لأني حسيتها من حلوة، من دون ما تسبب إزعاج (كالعادة كلام ماله معنى، بس قصدي أنيقة مرة من دون تفاصيل كثيرة) بعد بغيتها سوداء علشان تكون أهم شيء شيء ممكن يعيش لسنوات و يلبس مع أي لبس، و لا بغيتها باك باك لأن عندها كثير شنط باك باك. 
آخر شيء حبيت إني أحط شيء مختلف، و ما دامه بيكون بالشنطة على الأغلب، فقررت أختار هذا البوك (أو المحفظة) اللي على شكل تاق. حسيته ظريف، و هي تحب الأبواك الغريبة. 

أنتم وش تميلون أكثر للقطع اللي تعرفون إنها قاعدة، أو للأشياء اللي على الموضة؟