الجمعة، 27 سبتمبر 2013

Nostalgic?!!

أمس كان فيه أكثر من عرض مهم منهم كان عرض بالمان، للأسف إنه ما كان عندي وقت، لأن عندي موعد، بس أختي قالت عن العرض قبل لا يمديني أشوفه. مو بس علشان أختي قالت لي عن العرض، لكن بالنسبة لي أعتقد أنه أحلى العروض اللي أمس. القطع الأولى مو مرة أعجبتني، مو لأنه مو حلوة، بس حسيت كأنها شانيل فينتاج. 


العرض بشكل عام تقريبا زي الثيم اللي اتبعه بالمان حتى قبل لا يجي أوليفييه روستينج هو ملابس الثمانينات، على الأقل من ناحية شكل الملابس نفسه مو الألوان. لما شفت التنورة الوردية القينقام (تحت يسار) تأكدت إني راح أتكلم عن هذا العرض (تعرفون إني لما أطف بالشيء أعلق)". 
على أنه الفستان اللي بالوسط هو أكثر شيء أتمنى أشوفه على الريدكاربيت، بالنسبة لي التنورة اللي تحت يمين هي أخطر قطعة بالعرض، بجد أتمنى مو ألبسه ما أبغى أبالغ، يكفيني لو أشوفها على الطبيعة. (أعتقد إني وصلت مرحلة خطيرة مع الملابس و صرت أعاملها كأنها شخص مهم). ما علينا، العرض مليان لبس حلو، فيه جمب سوت مرة عجبتني، بس ما بغيت أصف العرض كامل هنا. 

أنتم لحد الآن مين أعجبكم؟ و متحمسين لمين؟

هناك تعليق واحد: