الأحد، 23 يونيو، 2013

Craftswoman

بالسنوات الخمسة اللي فاتت (أعتقد) أنه تحولت "الموضة" من هوس شنط لهوس جزم، و أظنه الحين أو من سنة و زيادة وصلنا لهوس شنط الكلوتش. 
بالنسبة لي، ما أعرف أول شنطة كلوتش أعجبتني (يمكن أليكساندير ماكوين الخواتم). لكن بعد فترة تعرفت على ماركات شنط كلوتش ثانية، و صارت هي "هوسي" الجديد. 



صراحة ما أتذكر عرفت شارلوت أولمبيا أول أو أولمبيا لو تان، لكن الأكيد أنه لفترة طويلة ظليت أفكر بالكلوتش اللي من شارلوت أولمبيا، اسمها باندورا بوكس. يمكنها كانت من أوائل الشنط الشفافة (اللي الحين صارت موضة). ما طاحت من بالي (علشان ما تقولون طفية)، لكن لما لقيت نسخ أرخص، أكيد بأفكر بالأرخص. (عند زارا وحدة برتقالية). 

اللي يعجبني بشارلوت أولمبيا، إنها تطلع أشياء ظريفة و يمكن "بايخة" بالنسبة لبعض الناس، زي كلوتش العطر و كلبر بورد حق الإخراج. هنا تلقون شنط شارلوت أولمبيا. و بالمناسبة مطلعة شنط جديدة على شكل بطيخ و iconليمون iconظريفات مرة (أحس بنشوف نسخ منها عند توب شوب أو زارا.
icon

أولمبيا لو تان ما أعرف إذا تعرفونها قبل، بس أكيد قد شفتوا شنطها الكلوتش اللي على شكل كتب. أولمبيا ما تسوي بس شنط كتب (عندها شنط على شكل علبة حليب و كافيار). لكن شنطها الكتب بكل مكان، حتى إيسوس عندهم نسخة (مو رهيبة) لكلتش كتاب (شارلوت أولمبيا بعد سوت مجموعة كلتش كتب). هنا تلقون شنط أولمبيا لو تان.icon
بينديتا بروتزيكيس (إذا كان هذا النطق صحيح). مصممة جديدة لشنط كلوتش بعد. (على الأقل أنا توي أعرفها). بينديتا عندها شنط كأنها مخدة، و عندها شنط كأنها سبورة و عندها شنط كأنها هدية مغلفة (هذي كلها "علامات تجارية").  هنا تلقون شنط بينديتا بروتزيكيس. أعجبتني شنط بينديتا، أعتقد إنها ظريفة مرة، خصوصا الهدية و الطباشير. لكن من بين الثلاثة، أظن إني أفضل لو أقدر أحصل شنطة من أولمبيا لو تان. 

أنتم مين مصمم الشنط المفضل عندكم؟ و إيش رأيكم بموضة الكلتش؟