الخميس، 2 مايو 2013

May: Peachy, Olive and Needlepoint

دخل شهر مايو، (أعرف أنه مو أكتشاف)، لكن أكتشفت أنه فيه أشياء، ما زلت أحبها من سنة أو أكثر، و كل مرة أحس إني أبغى أشتري نفس الأشياء من جديد. (صحيح أحاول ما أخلي دولابي كأنه قص و لصق) بس ما يعني هذا إني لما أشوف هذي الأشياء ما تحكني يدي إني أشتريها.
الصورة هذي الشهر أعرف من فيها، اللي بالصورة هي أرورا سانسوني محررة إيطالية بفوق نيبون (قد تكلمت عنها قبل). ما أبغى أكثر كلام عن أرورا، لكنه باختصار أعتقد إنها الستريت ستايل المفضل عندي. 
قلت أكثر من مرة إني أحب اللانجري ينلبس برا، إلى الآن حبي لهذا الشيء ما وقف، و كل مرة أحس الجو يدفا أكثر، أحس إني أبغى لبس من هذي النوعية أكثر. 
الشيء اللي أنتبهت إني ما أوقف عن تقليبه بعد، الأشياء (بذات الفساتين اللي بلون خربزي/ وردي، نفس الشيء أحب الأشياء الزيتية (قطعة وحدة مو فستان) أحس فيها طعم جيشي يعطي اللبس شكل حلو. 
آخر شيء من الأشياء اللي بعد حابتها هي نيدل بوينت، ما أعرف وش أسمها بالعربي، بس هي أظن أنه يعتبر شكل من التطريز (ما علينا)، غير إني أحب أي شيء فيه هذا الشيء (شنط أو حتى ملابس)، يوليانا سيرقنكو حطتها على نظارات بعرضها أوت كتور ربيع 2013 و حبيت الفكرة مرة.