الجمعة، 1 فبراير 2013

Matte Lips

أزعجتكم بقصة مكياجي  إني تركت كل مكياجي، و بديت أشتري مكياج جديد، كل فكرتي بالبداية إني أدور مكياج جديد (رخيص بشكل أساسي) و بالخصوص لو كان مو سهل أحصله بالسعودية. من الماركات اللي كنت متحمسة أجربها NYX ما كان فيه شيء معين ببالي، بس بالصدفة و أنا أدور على روج بس يعطي لون للشفايف و لا يوضح إني حاطة روج (يعني شيء حق كل يوم) المهم طحت على هذا الشيء من نيكس أسمه Soft Matte Lip Cream. 


على أنه سعره مو غالي 6 دولارات تقريبا كنت كل مرة ألقى مبرر إني أأجل الشراء. لكن بعد ما شفت الصورة هذي من عرض ميسوني لصيف 2013 (بالمناسبة كان عاجبني مرة خصوصا الملابس اللي فيها أحمر ودرجاته). عجبني شكل الشفايف (الطافي) و تحمست إني أروح و أجرب واحد من هذولي matte lip cream اللي من نيكس. 

الكريم هذا شكله يشبه القولس (بس مو قلوس و لا فيه لمعة أبدا). يجي ب 11 لون كل لون له اسم مدينة. اللون اللي أنا حاطته فوق هو أمستردام. صراحة ما جربت هذا اللون، بس من الصور اللي شفتها على الإنترنت أعتقد أنه يشبه مرة اللون اللي على شفايف العارضة. 

بعد حيرة قصيرة جدا اخترت ساو باولو بعد ما كنت متردده بينه و بين أنتورب. لكن حسيت أنتورب بيكون شوي فاتح على بشرتي و بيطلع شكلي مرة بايخ (طبعا كنت أدور على ألوان "طبيعية"). تقريبا كل الألوان "طبيعية" ما عادى: أمستردام (اللي بالصورة) و أديس أبابا (فوشيا) و آخر لون أحمر غامق مونتي كارلو (عجبني مرة). لما جربته (أقصد ساوباولو) غير إن لونه أعجبني مرة أعجبني شكله بعد ما ينحط و ملمسه، و أعتقد إن شكله النهائي يشبه كثير شكل الشفايف بعرض ميسوني. 

للي يبغى يجربها موجودة على أمازون ب 5.99 دولار بس لازم تكون شاري شيء ثاني من أمازون علشان يشحنونه لك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق