الجمعة، 22 فبراير 2013

Gingham is the New Plaid

الكاروهات لحد الآن أقدر أقول أنه من موضات خريف 2013 بعد ما شفناه بعروض ربيع 2013. لسبب ما، كنت أحاول أتجاهل أنه موجود تقريبا بأغلب العروض، مو لأنه مو عاجبني، بس ما أعرف ليه جاني شعور أنهم كلهم يقلدون دريس فان نوتين (تعرفون إني أحبه). ما أعرف ليه شيء جواتي يقول لكل عرض أشوف فيه كروهات: لا تقلد ... طبعا أنا حاطة نفسي هنا إني دريس فان نوتين :S. 


لأني كنت أحاول أسوي نفسي ما شفت الكاروهات بالعروض، و أتجاهل إني أتكلم عنها، لما شفت اليوم صور عرض برادا، وشفت هذي الملابس اللي مستخدمه فيه كاروهات "قينقام"، أنبسطت مرة، غير أنه فرصتي إني أتكلم عن الكاروهات، انبسطت كيف برادا اشتغلت على هذي الموضة بشكل مختلف (على الأقل ما أحس إنها قلدت فان نوتين P:). و السبب الثاني إني تكلمت عن هذا القماش الجمعة اللي فات بموضوع Oz. لما كنت أدور وقتها على أشياء حلوة بهذا القماش ما لقيت، بس الحين أنا مبسوطة إن برادا استخدمته (هذا يعني إننا بنشوف منه كثير، حتى بالهاي ستريت). 
ما أعرف ليه أحب هذا القماش أحس فيه شيء ريترو حلو، يمكن لأنه القماش اللي كانت كل بنت تشتريه لحصة التفصيل و نخيط فيه كل شيء: مريلة، تنورة، فستان أي شيء D:. 

مبسوطين زيي على قماش قينقام؟ أو تحسون أنه بايخ و تحبون أشكال الكاروهات الثانية؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق