السبت، 22 سبتمبر، 2012

Would You Wear ... ?

أخترت هذا العنوان علشانه ما أعجبني اسمها بالإنجليزي، لأني كنت أسميها شيء مختلف. والشيء الثاني لأني أتذكر أول شيء عرفته عن الموضة بالنت كان على موقع مجلة people المهم و كان عندهم استفاء كل فترة له نفس العنوان :). ما علينا ندخل بالموضوع الأساسي أصلا ما أظن فيه أحد منكم قد اهتم بالعناوين أصلا D:.

ما فيه كلام أنه جزء من الموضة الآن هو street style خصوصا وقت أسابيع الموضة، و الأشياء اللي تلبسها أو يلبسها المحررين و العارضين و العارضات، و الناس اللي عندهم فلوس و يترززون بهذي المناسبات. صحيح خف اهتمامي فيهم، لأنه كثير منهم صار ينرفزني بالاستعراض اللي بعض المرات يآصل لمستوى مستفز، و لا حد الله إني أشوفهم و أتنرفز :). المهم، من فترة لاحظت هذا الشيء اللي راح أتكلم عنه (إلى الآن ما تكلمت :) و هو النظارات الشمسية اللي كأنها مرايا، (كنت أسميها العدسات اللي تعكس) (أعرف مشوار). 
بصراحة أنا ما أحب هذي العدسات، ما أعرف ليه تذكرني بالرياضيين، و أحس الرياضيين اللي يلبسونها يحسون أنفسهم كشخة، و الواقع أنه أشكالهم مو حلوة فيها، خصوصا فيه نوع مموج مرة، و نوع ثاني عدساته صغيرة و تجي كأنها لبس فضائي.
لما شفتها تتكرر على أكثر من شخص، كأني بديت أستظرفها شوي (ما يعني إنها عجبتني)، و لا أعتقد إني أفكر بوحدة زيها لكن أعترف إنها مو بمستوى القبح اللي كنت أحسه.

هنا لقيتها عند نيت آي بورتيه icon باسم عدسات المرايا.