الأحد، 23 سبتمبر 2012

Bomber Jacket for Night

من أكثر الأشياء اللي لاحظت إنها موجودة بعروض ربيع 2013 هي جاكيت بمبر (له مليون اسم: بمبر، ليترمان، بايسبول) و لا أعرف إذا فيه فرق بينهم، لأنهم بالنسبة لي واحد :). ما علينا، من فترة و أنا حابتها و كان خاطري باللي سووه فيرساتشي لآتش آن إم، بس ما قدرت أحصله :(. 
ما زال عاجبني، و أعتقد أنه "كول" لكني بنفس الوقت أشوف أنه لبس نهار، يعني مستحيل أتخيله لبس سهرة، إلا إذا شخص مو فارقة معاه بيلبسه أي وقت. 

(اضغطوا على الصورة للتفاصيل)

أمس مع مجموعة العروض، كان فيه عرض بوتشي ... بالعادة ما أحب بوتشي، و لا أكرهه (كثير من لبسه يكون حلو على الريد كاربيت). لكنه بشكل عام مو مزاجي. لكن و أنا أقلب العرض، انتبهت للبمبر اللي مسويها بيتر دونداس. أول واحد أعجبني (و أكثر واحد) هو الفستقي (أحب الفستق، بس مو هذا هو السبب) :) السبب أنه أعجبني كيف حوله من جاكيت لفستان تقريبا. بعد أعجبني الأزرق كأنه جاكيت صيني، بس إلى الآن بمبر :). 

وش رايكم بالبمبر؟ متحمسين تشوفون وش ممكن تسوي محلات الهاي ستريت بهذي الموضة؟

هناك تعليقان (2):

  1. انا احبها واعتقد تعرفين قد سوت ازبيل مرانت قبل كم موسم واحد للحين ببالي وادخل اي باي كل شوي عله احد يبيعه، من حقات بوتشي الازرق هناا مرررره حلو، واتوقع تشكيله الربيع بيكون بكل محلات الهاي ستريت

    ردحذف
    الردود
    1. أتذكر أظن قبل مجموعة الصيف مو الماضي، اللي قبله ... آظن إنها هي أول من خلاها تصير كذا موضة :) أنتظر توب شوب أو ريفير أيلاند أحس ممكن تطلع معاهم أشياء حلوة.

      حذف