الأربعاء، 26 سبتمبر 2012

From Russia with Love

من أول الأفلام الفرنسية اللي شفتها فيلم كان اسمه "الدمى الروسية"، ما أعرف من متى و أنا أعرف الدمى الروسية (العرائس الخشبية اللي تدخل ببعض). لكني أعرف إني من عرفتها و أنا أحبها. و ما أعرف حبيت الفيلم علشان أسمه و لا هو كان ظريف :). 
بالتدوينة اللي قبل هذي، تكلمت لكم عن ستريت ستايل خصوصا وقت أسابيع الموضة، قبل أسابيع الموضة ما كنت متحمسة إني أشوف نفس الناس اللي يجون و يستعرضون بأشكالهم، لكن شفت كلتش من شارلوت أولمبيا، و انتظرت أشوف يكمن أناظرها مع وحدة من "Russaian Pack" خصوصا يوليانا سيرقنكو، لكن شكل يوليانا عرفت إني جالسة أنتظر و قررت تعاند، و لا تطلع بكل مكان زي كل مرة. 


Russian Doll


ما عندي فكرة إذا تعرفونها قبل، أو قد مرت عليكم، لكن إذا كان عندك تمبلر، أعتقد أنكم شفتوها على الأقل مرة. أعترف إني أول مرة شفتها انبهرت فيها، لكن مع الوقت حسيت إنها من مجموعة الناس اللي جاية علشان تقول للناس أنا غنية شوفوني. حتى و أنا أتضايق منها (و من كثير من اللي بالفاشن)، ما زلت أعتقد إن ستايلها حلو، حتى لو كان شوي مصطنع. ما علينا لكن لو كنتوا تحبون لوك كلاسيكي أروستقراطي، دوروا على يوليانا Ulyana Sergeenko. يولينا الحين عندها خط أزياء (ما أعرف أنه ينباع برا روسيا). بعد عرضت بأسبوع الأوت كتو الماضي بباريس أول مجموعة أوت كتو لها، لو مهتمين تلقونها هنا.
نرجع للسيت، اللي قلت لكم أهم شيء فيه بالنسبة لي هي شنطة شارلوت أولمبيا ما أعرف وش قصتي مع شناطهم (الكلتش) بس كل وحدة تصرخ بوجهي تقولي أشتريني أنا. من فترة طويلة و أنا عاجبتني هذي التنورة من صوفي كوكوسلاكي أعرف بعض البنات مسخوها بالتنانير الشفافة هذي، لكن بالنسبة لي فيه أشياء مالي شغل بالناس وش قاعدين يسوون بالأشياء، زي الكوب كايك، مالي شغل إذا الناس يعتبرونها موضة و تلقينها بكل مكان، أو بطلوا يعتبرونها، إذا قررت إني باشتري كوب كايك، باشتري بأي نكهة أبغى (بالمناسبة نكهتي المفضلة فستق من كوب من الكايك :). الجزم من نيكولاس كيركوود أحب جزمة أحس أنه أذكى مصمم جزم (آسفة للي يحبون لابوتان أو جيمي تشو) ما عندي مشكلة مع الإثنين بس أحي كيركوود أكثر، و قررت أختار هذي الجزم، لأن اللوك كله سادة، حتى مجوهرات ما اخترت علشان الكريستال الموجود على القميص من ميو ميو و النظارات قررت إني أختار بعد شيء كلاسيكي نظارت "بسة" أو cat eye ما أعرف ليه بس حسيتها تمشي مع باقي اللوك. أعرف أن كل الأشياء الموجودة غالية مرة، السيت هذا مو شرط أنك تشترين الأشياء اللي فيه نفسها، أعتقد فيه كثير من الأفكار اللي فيه موجودة بالهاي ستريت، بس أنا عجازة ما ودي أدور (طبعا إلا الشنطة :). 

شرايكم بستايل يوليانا سيرقينكو؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق