الأربعاء، 9 مايو 2012

MET Gala's Trend: Retro Waves

أعرف إني بطيئة مرة بتغطيتي، بس وش أسوي الإلتزامات تسلطت على وقت ميت قالا، ما علينا، على الأقل قدرت الحين أقرر أحلى الملابس لميت قالا، و دخل كم فستان للقائمة المبدئية لأحسن ملابس مايو. قبل لا أتكلم عن أحسن الفساتين، راح أتكلم عن موضة ثانية كانت كثيرة بميت قالا و هي تسريحة تمويجات ريترو. 



أتذكر قبل ثلاث سنوات أو أكثر كنت متحمسة لتموجات ريترو، ما أتذكر إنها كانت منتشرة كثير على الريد كاربيت، لكن أتذكر إني حبيته من بعض العروض، ما أعرف أي عرض لفانتينو، لكنه قديم، و ما زلت محتفظة بالصورة عندي، و كنت أدور على أحد يسويها لي. أعترف إن أسوء لحظاتي مع التسريحة لما صارت إليسا ما تعرف شكل غيرها، و لما شفتها على بعض البنات و كان الشعر كأنه منحوت من كثر سبري. 
من فترة و أنا حابته من جديد، لكن ما فكرت أسويه، خصوصا و أنا أشوف صور كثيرة لفيرونكا ليك، ما زلت ما أشوف نفسي بهذي التسريحة (يمكن علشان ما عندي فستان يمشي معها الحين)، لكن أظن يوم لازم أسوي زي شعر فيرونكا لايك، علشان أطيح الفكرة من راسي. 
مو بس الأربعة هذولي كان مسوين شعرها ريترو ويفز، بعد من اللي تكلمت عنهم أمس "عن الروج الغامق" جيسيكا ألبا (عجبني شعر جيسيكا) و أمبير كانت تسريحاتهم ريترو. 

شرايكم بالريترو؟ سويتوها قبل؟ تفكرون تسوونها؟

هناك 3 تعليقات:

  1. من زمان وانا بخاطري اسوي ريترو بس كان شعري قصير مره ماينفع
    ولما شفت الصور رجعت اشتهيته شكله باقرب مناسبه ابسويه انشاءالله

    ردحذف
    الردود
    1. أعتقد إنها تسريحة حلوة و تناسب على ناس كثيرة بس أهم شيء بالنسبة لي ما تصير مجبصة (يعني يابسة من سبري) D:

      حذف