الاثنين، 16 أبريل 2012

A New Beginning

قبل سنوات كانت لندسي لوهان هي الشخص اللي أتمنى لو أصير زيه :)، أتذكر إني لما شفت بوستر و صور مين قيرلز عجزت أوقف بحث عن صور لها بالفيلم، و برا الفيلم، تمنيت  لو أقدر أشوف الفيلم، لكن ما شفت الفيلم إلا بعد سنوات على 4. بس وقتها طفشت من لندسي و مشاكلها. 


من فترة و قصص لندسي كلها عن إنها دخلت السجن، أو لقوا معاها مخدرات، أو إنها بالمحكمة. باختصار ما فيه شيء يخليني أتمنى إني أصير أي شيء يشبه لها. 

غير مشاكلها، ما أتذكر إني مرة حبيت ستايل لندسي، يمكن أكثر شيء كان ينرفزني فيها (من ناحية ستايلها قصدي)، إن شعرها دائما كان طوله، أو قصته أو لونه مرة شينات. 

قبل فترة قصيرة (مو متأكدة لأني مو مهتمة)، المحكمة قالت إن لندسي "عاقلة"، لأنهم سوو لها أكثر من أختبار لكشف المخدرات و طلعت النتائج سلبية. قبلها قدمت لندسي برنامج SNL، و قالت إنها ترجت مدير القناة علشان يسمح لها تطلع علشان تحسن صورتها. بعدها أي بعد القرار حق المحكمة، شفت لندسي بشعر أحمر من فترة طويلة ما أنبسطت على شيء سوته لندسي قد إني أشوفها بشعر أحمر، مو لأني أحب الشعر الأحمر، لكن لأنه هو اللون الأصلي لشعرها. 

اليوم و أنا جالسة أشوف صور بعض المشاهير بكوتشيلا (أعتقد أنه خلص أمس)، شفت الصورة هذي لندسي، و ما أعرف ليه أنبسطت إني شفت شكلها زاين، مع أني من فترة طويلة ما تمنيت لها خير، لأني ما كنت أشوف إنها تستاهل أحد يهتم فيها، و هي أصلا ما أهتمت بنفسها، علشان كذا فكرت بهذا الموضوع عن بداية جديدة للندسي، تلبس فيه لبس محترم، و تبطل عن الشكل الرخيص اللي كانت عليه. 

(من اليمين: بالمان، جامباتيستا فالي، إيف سان لوغان، إيرديم)

رحت أشوف لندسي ملابس بمجموعات خريف 2012 اللي أعجبتني بس ما تكلمت عنها، كان أول شيء جاء ببالي مجموعة بالمان، أعجبتني المجموعة مرة مع مصممها الجديد أوليفية روستينق، و أتمنى لو لندسي بتتعدل صدق، إنها تطلع بهذا اللوك. الشيء الثاني هذا الفستان من جامباتيستا فالي، الشيء اللي أتمناه أنه بالفترة الجاية ما أشوف لندسي أبدا بفستان طويل، خصوصا بعض خياراتها السابقة كانت سيئة جدا. الشيء اللي بعد أتمناه بأختياراتها للفساتين إنها أبدا ما تلبس ملابس واسعة، على الأقل الفترة هذي، ما أعرف ليه أحس جسمها مترهل، و الملابس الضيقة بتعطيه شكل. آخر شيئ شفت صور لها بالمحكمة و كانت لابسة بدلة أعجبني شكل لندسي بالبدلة، البنطلون طالع عليها حلو خصوصا إنها مو قصيرة، الشيء اللي بعد أتمنى ما أشوفه من لندسي، إنها أبدا أبدا ما تطلع صدرها لأن شكله جدا سيء، كأنه صدر وحده عمرها 60 مو 26.