الجمعة، 24 فبراير، 2012

Viola Davis: Wearing no wig

أعرف أنه لسا أسابيع الموضة ماشية، وصلنا الحين ميلانو، لكن ما أعرف ليه ما أحس بأي حماس تجاه أكثر الأشياء، ما أقول كل العروض بايخة، لكن ما أظن فيه عرض لحد الآن أعجبني من أوله لآخرة يمكن إلا تايكينز ثيوري (أحس بنشوف منها كثير على الريدكاربيت) و توب شوب يونيك، أما باقي العروض تعجبني قطع فيها، علشان كذا ما أحس إن عندي رغبة إني أكتب عنها، يمكن أكتب بعد ما تخلص كل العروض عن أهم الأشياء، لكن إلى الآن ما أحس فيه شيء خلاني أتكلم عنه.

المهم بالجانب الثاني شفت هذي الصورة لفيولا دايفس أمس و هي كانت حاضرة وحدة من المناسبات، و لأول مرة من طلعت على الريدكاربيت جت من دون باروكة.


بصراحة حبيت شكل فيولا من دون باروكة، ما أعرف ليه من دون سبب معين ما كان عاجبني شكلها ببواريك، أحس فيه شيء غريب، كأنه شعرها متعلق فوق، مو تابع لها، يعني واضح أنه مو شعرها ... 

فايولا مو أول سيلبيرتي تطلع بشعر قصير أو من دون شعر، يعني قبلها أظن بالتسعينات طلعت ديمي مور، اللي حلقت شعرها علشان فيلم، و بعدها نتالي بورتمان طلعت بعد برأس أصلع. 

بس هذي مو أول مرة تطلع فيولا من دون شعر قبل يمكن أسبوع أو أسبوعين طلعت فيولا نفس الشيء من دون باروكة بإيدتوريال على مجلة إل آي تايمز، الإيدتوريال أعجبني مرة، و تمنيت لو أشوف فيولا على الريد كاربيت بنفس الشكل. 

ما أعرف وش راح تسوي فايولا بشعرها بالأوسكار الأحد/الإثنين  الجاي، لكن بجد أتمنى ما تلبس باروكة، و تطلع بشعر قصير مرة ... 

بفستان زي هذا، أو هذا من مجموعة مايكل كورس الأخيرة خريف 2012، مع أقل كمية من المجوهرات أحس إنها بتكون من أحلى الحاضرات للحفل. 


هذي وحدة من الصور اللي كانت بالإيديتوريال فايولا فيها لابسة فستان من جايسون وو خريف 2011، شكلها فيه مرة حلو، هو اللي خلاني أتمنى أشوفها من دون باروكة. 

تتوقعون فايولا تلبس باروكة أو لا للأوسكار، و تعبجكم أكثر بباروكة أو من دون؟