الاثنين، 27 فبراير 2012

Rounded Necklace

بقولدين قلوب ميشيل وليمز طلعت مع مجموعة ثانية من اللي كانوا حاضرين حفل توزيع الجوائز، بحركة ما حبيتها لو تتذكرون وهو موضوع الربطة أو الطوق. المرة هذي بعد ميشيل و أكثر من ممثلة منهم كاميرون دياز و بينالوبي كروز كانوا لابسات "تقريبا" نفس العقد. 


العقد هذا اللي ما أعرف وش أسمه أنا خرفت له اسم بالعنوان مو متأكدة منه (لو تعرفون قولوا لي)، من زمااااان آخذ لي عقلي، الصيف هذا كنت أدور على شيء يشبه له بس ما لقيت، كذا صف فصوص (ما يهم ألماس أو لا) ما فيه شيء طالع، ما فيه حوسة بس شيء أنيق و فخم، لكن ما لقيت، و القليلات اللي لقيتها كانت غالية مرة. 


ما أعرف كيف بدأ ولعي بالنوعية هذي من العقود، لكن لدرجة رحت أدور على هذا الإيدتوريال لنتاشا بولي (ذيك الفترة)، و اللي كان عاجبني مرة، بس ما حفظته عندي (ما أحفظ أي إيدتوريال على جهازي، أكتب عنها و أحذفها:) لكن هذي الصورة من الإيدتوريال اللي عنوانه Just Married محتفظه فيها تقريبا من الصيف، لأنه نتاشا فيها يلبسها هذا الشايب عقد من كارتييه، بالشكل اللي كنت أحلم فيه. 
قطعت الأمل، لكن بعد فترة أنتبهت لشيء، لو كنتوا تبغون عقود زي هذي، بس ما تبغون تدفعون عليها مبلغ كبير، لأنكم زيي ما تروحون لزواجات و مناسبات كبيرة إلا تقريبا مرة كل سنتين، راح تلقون أشكال حلوة منها عند محلات الفضة، و هي أرخص بكثير من الذهب و الألماس.

شرايكم بالعقد؟ تفكرون تلبسونه مع فستان سهرة؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق