الأحد، 26 فبراير، 2012

Is it a sky blue night?

اليوم أو فجر الإثنين بيكون الأوسكار، قلت لكم قبل ما عندي توقعات كبيرة إننا بنشوف ملابس حلوة على الريد كاربيت، لكن مازال عندي أمل أنه بيطلع الحفل حلو، حتى لو ما كانت الملابس حلوة. 
زي كل سنة أكيد فيه أحد بيلبس أسود، أتوقع بعد بيكون فيه فساتين نود و ألوان باستيل، قلت لكم ما أتوقع فيه طبعات، و لا أظن أنه أحد بيجي بفستان قصير أبدا (زي العادة)، و يمكن نشوف أحمر أو أثنين. الشيء اللي أتوقع أني أشوفه الليلة هو أنه فيه أحد بيلبس فستان سماوي. 


اللون الأزرق كان موجود تقريبا بكل عرض شانيل أوت كتو الأخير ربيع 2012، و نفس الشيء كان فيه مجموعة فساتين بعرض إيلي سماوية، أليكسي مايبيل بعد كان عنده فستان سماوي. بعد ما شفت فستان أوسكار دي لارينتا (أول فستان من تحت على اليمين)، بعروض خريف 2012 حسيت إني باشوف فساتين سماوية بكل العروض، لكن الشيء هذا ما صار، لكن لاحظت أنه الماركات اللي بالعادة هي الموجودة على الريدكاربيت، على الأقل طلعت بفستان واحد سماوي، كأنه فيه منافسة سرية على مين يآصل فستانه للريدكاربيت. 
بصراحة ما أتوقع أشوف أكثر من ثنيتن (على الأكثر) لابسات سماوي الليلية، لكن لو كنت باتنقى أو باتوقع أتمنى أشوف ميشيل وليمز بشانيل خصوصا مع شعرها الي صبغته فاتح مرة أمس (شانيل الفستان اللي بالوسط). أظن أنه جيني بيكام يصلح لأنجلينا جولي، صحيح مو ألوان أنجلينا، لكن قصته تناسبها (بالوسط على اليسار). أما فستان أوسكار دي لا رينتا، فأتمنى إني أشوفه على جيسيكا شستاين مع إني عندي إحساس إنها راح تلبس لأرماني برافيه، لكن ما يمنع أتمني :). 

شرايكم باللون السماوي كفستان سهرة؟