الاثنين، 27 فبراير، 2012

Best Dressed: Oscar's 2012

الشيء الوحيد اللي توقعته من الأوسكار، أنه البس فيه ما كان ذيك الدرجة، يعني مو سيء جدا، لكن مو شيء يخليك تقول واااو، ما فيه أحد لبس سماوي، بينالوبي كروز لبست أزرق على رمادي من جورجيو أرماني. نتالي بورتمان لبست أحمر فينتاج من ديور، و ميشيل وليمز لبست أحمر من لوي فيتون، و إيما ستون لبست فوشيا أوت كتو من جامباتيستا فالي (إذا هذا ممكن نعتبره أحمر بعد :)، و أكيد طبعا كان فيه أسود تكفلت "كالعادة" أنجلينا جولي فيه بفستان من ألتييه فيرساتشي (بالمناسبة ما أفهم ليه لازم تطلع الرجل بالشكل البايخ هذا)؟!!. 

أعجبني شكل كايت مارا أخت روني مارا، لكن لما عرفت أنه الفستان مو إيلي صعب بطلت أختاره، لأنه كأنه مسروق من إيلي، ما أقدر أشكر مصمم ما قدر يفكر بنفسه، و لا يسرق شغل أحد ثاني :). 

Rooney Mara in Givenchy HC:


بصراحة أنا ما شفت الحفل لأني لما صحيت الساعة وحدة أكتشفت أنه ما فيه إشارة على تردد القناة، حاولت أدور حل بس ما قدرت و قررت أنام :). 
أعرف أنه الشكل هذا مو غريب على روني، يمكن أكثر لونين لبستهم على الريدكاربيت هذي السنة هي الأبيض و الأسود، و لا غريب بعد إنها تطلع بفستان من جيفانشي لأنه نصف الملابس اللي لبستها كانت جيفانشي، لكن هذا ما يمنع إنها كانت أحسن وحدة اليوم الفجر بفستان أوت كتو ربيع 2009 من الماركة ... حاولت أدور تفاصيل أوضح للفستان لأن قماشة مرة حلو، لكن ما قدرت (هنا بتشوفونه علي الرنواي من دون بطانة)، عندي قناعة لو شفته فيديو بيكون أحلى بكثير، علشان كذا أخترته. 

لو كنتوا تابعتوا الأوسكار مين أعجبكم؟ و وشرايكم بروني مارا؟