الجمعة، 10 فبراير 2012

And long shirt underneath

أحس من زمان ما كتبت عن دايان كروقر، يمكن لأن عندي قناعة إن دايان لو قامت من النوم يوم و لا لقت ملابس حلوة، بتنتحر. قلت لكم أكثر من مرة، صح إني أكتب عن الموضة، بس مو هذا أهم شيء بالحياة :) المهم دايان كانت أمس موجودة بمهرجان برلين السينمائي "برليناليه"، أعتقد علشان فيلمها الجديد اللي تمثل فيه دور ماري إنتطوانيت. للبريمير دايان لبست من عرض جامباتيستا فالي كتو ربيع 2012، لكن مو هذا هو اللوك اللي أعجبني مرة. قبل البريمير للفوتو كول دايان جت و هي لابسة من 10 كروسبي ديريك لام.


اللبس كان بالعرض كذا، لكن ما أعرف هو أساسا شيرت دريس و ديريك حط معاها التنورة، أو أنه كله مخيط على بعضة، و الفستان قطعة وحدة، بكل الأحوال أنا حابة مرة فكرة الطرف اللي طالع من تحت التنورة، ما أعرف أحس إني شفتها بمكان ثاني (عروض ثانية)، بس عجزة أدور :) ....
بالنسبة لي هذا الشيء اللي كنت أنتظر إني أشوفه على الريد كاربيت (مو أنه فستان طالع من تحت التنورة) بس لوك كذا يخليني ودي الحين ألبس بنفس طريقتها ... أعجبني كل شيء باللبس من ألوانه، الطبعات، و التنورة المقلمة، بعد أعجبني شعر و مايك اب دايان، و أهم شيء تمنيت لو إني غنية علشان أشتري زي صنادل جوزبي زانوتي الماسترد هذي اللي لابسته (شكله بيكون هذا هدفي لعام 2012 :) (هنا صورة مقربة للجزم).

شرايكم بدايان؟ و وشرايكم بفكرة فستان طالع من تحت التنورة؟