الخميس، 26 يناير، 2012

Oscars, who will win the red carpet?

بدأ و خلص أسبوع الأوت كتو  بصراحة ما قد شفت مجموعات أوت كتو كلها حلوة بالسنتين اللي فاتت يمكن ... لكن هذي المرة حتى ديور اللي وضعه متدهور بعد ما راج جوليانو طلعوا بعرض أعتقد كثير منه واح نشوفه على الويدكاربيت حتى لو مو بالأوسكار. حطيت هنا صور لفساتين من بعض المجموعات و اللي أتوقع إنها راح تنلبس مو شرط للأوسكا (مع إني أتمنى) لكن أعتقد راخ نشوفها بمناسبات مهمة. 


فيرساتشي أتلييه أول مرة (على الأقل بالسنوات الأخيرة) يسوون عرض لملابس الأوت كتو حقتهم، العرض كان مرة حلوة، أنوقع كثير منه راح ينلبس بالسنة هذي، خصوصا مع قطع المعدن اللي موجودة بأماكن مختلفة، حتى قبل الأوسكار أتوقع واح ينلبس من المجموعة للقرامي. 
قلت لكم عن ديور راجع بشكل حلو، صحيح بأشكال تشبه الأشياء اللي كان يسويها جوليانو، لكن هذا الشيء اللي كان ممشي الشركة، و مصمم ديور لحالي بيل قايتين كان مساعد لجوليانو لما كان مصمم ديور، أعتقد على الأقل فستان راح يكون من العرض موجود على الريدكاربيت. 


جامبتيستا فالي هذي ثاني مجموعة له أوت كتو ... بالنسبة لي المجموعة هذي أحلى من الأولي، خصوصا الفساتين اللي داخل الشك علي القماش (ما أعرف كيف آصفه)، لكنها مجموعة مرة حلوة، و تستاهل ريدكاربيت. 
شانيل هذي من أكثر المجوعات اللي شفتها، اللي تقول خذوني للأوسكار، أعتقد أنه هذي السنة على الأقل وحدة راح تلبس من شانيل للأوسكار، ببالي ميشيل وليمز، لكن نستنى شوي، لأني راح أحط إن شاء الله تخميني لوش راح تلبس الممثلات اللي بيجون للحفل. 


لعرض أرماني برافيه جت جيسيكا شيستين، و هي مرشحة لأوسكار أفضل ممثلة مساعدة، إلى الآن جيسيكار ما لبست شيء لأرماني، لكن مجموعة أرماني برافيه الأخيرة، واضح أنه أرماني مصر هذي السنة يكون بالأوسكار. أظن آخر ظهور لفستان من تصميمه على الريد كاربيت حق الأوسكار كان اللي لبسته آن هاثوي بـ 2009. 
بعرض إيلي صعب أوت كتو ربيع 2012 كان في مجموعة فساتين ببداية العرض مرة حلوة، و غير عن اللي يسويه إيلي بالعادة، لكن أتوقع إيلي راح يكون بالأوسكار (تقريبا زي كل سنة من عشر سنوات)، لكن بواحد من الفساتين المشكوكة هذي اللي تميز فيها بالسنوات الأخيرة. 


جيفانشي هذي المجموعة طلع بفساتين تختلف عن الشيء اللي كان يسويه بالأربع مواسم الأخيرة، الكثير يعتقدون أنه روني مارا راح تلبس منه للأوسكار، صراحة مو متأكدة لحد الآن، لكن أتمنى لو تيلدا سوينتين كانت فيه، و تلبس الفستان اللي فوق. 
مجموعة فالنتينو هذي، باحتصار مجموعة لإيل فانينق، (إلى الآن ما أعرف إيل راح تجي أو لا) أظن هذا الفستان بيكون حلو مرة عليها، لو مشيل وليمز بتلبس لفالنتينو، ما أتوقع هذا الشيء المناسب لها. باختصار فستان واحد (مو هذا) أعتقد ممكن يكون على ريدكاربيت الأوسكار هذي السنة. 

آخر شيء غير الأسود و الأبيض، أتوقع فيه أحد راح يلبس رمادي / فضي، و أتمني إني أشوف ألوان مختلفة عن دايم. على أنه مجموعة فالنتينو كانت تقريبا كلها طبعات (هي الوحيدة اللي كأنها مو مهتمة بالأوسكار)، ما أظن بنشوف طبعات بالأوسكار هذي السنة، خصوصا بعد فستان ساره ميشيل قلير بمونيك لوليه بقولدين قلوب. 
و لا ننسى غير مجموعات الأوت كتو فيه ماركيزا، و فيه مونيك لوليه و فيه ريم عكرا، كلهم ممكن يكونون موجودين على الريدكاربيت، أما وش راح تلبس ميريل ستريب اللي أتوقع إنها راح تفور بالأوسكار هذي السنة، هذا هو السؤال اللي ما أقدر حتى أخمن إجابته.