الأربعاء، 14 ديسمبر، 2011

Inspiration 2: Sweater+ Pleated Skirt

بالعادة، يعني بشكل عام تايلور سويفت ما تعجبني (ما أعرف أغانيها) بس قصدي ستايلها، يمكن الموضوع راجع لشعرها اللي قليل ما أشوفه بشكل مختلف، لكن المرة الوحيدة اللي شفته فيها مستشور، ما عجبني. 
قبل فترة بعد شفت لها صورة و هي تمشي بالشارع، ما أعرف رايحة لوين أو جاية من وين، بس شكلها أعجبني مرة، و هذي من المرات يمكن النادرة اللي أحب شكلها فيه، لكني كل مرة أشوف الصورة، أحس بتأنيب ضمير إني ما كتبت عنها. 


التنورة المكسرة، من فترة و هي عاجبتني، ما أعرف إن كنت ما شفتها موظفة بشكل حلو من قبل، أو إني ما شفت تنورة مكسرة لحد الآن تعجبني. 
تعرفون من زمان إني أحب هذا اللون الأصفر الماسترد (خردل)، و يمكني بعض المرات انحاز له، حتى لو ما كان يستاهل، لكن هذي المرة شكل تايلور، بالتنورة المكسرة هذي و الكنزة الكحلية مرة حلو. أعجبني شكل شعرها، أعجبني لون الروج الأحمر حقها و الجزم الفلات اللي تقريبا نفس اللون، و حتى الحلقات اللؤلؤ اللي هي لابستها معاه. بالنسبة لي و خصوصا أنه الوقت مناسب، أعتقد أنه هذا اللوك بيكون مره حلو لمناسبة بسيطة بالوقت هذا من السنة (الفترة القصيرة هذي اللي نقدر نلبس فيها ملابس ثقيلة). 
باختصار اللي تسأل و تقول وش ممكن بنت عمرها 21 تلبس، أظن أنه هذا لبس مناسب لشريحة كبيرة من البنات بالعشرينات، و بعد بالطعشات :). 

شرايكم بشكل تايلور سويفت هنا؟ ممكن تلبسون زيها؟