الخميس، 1 ديسمبر 2011

Heathers

من زماااان ما كتبت عن ملابس فيلم معين، أحس الأفلام ما عادت تحط ملابس حلوه، كلها مكرره ... بس قبل فترة مو قصيرة شفت فيلم قديم من الثمانينات مره حلو اسمه Heathers لو ما كنتوا تعرفونه أو ما شفتوه، الفيلم يستاهل. 
مو بس قصة الفيلم حلوه، لبس أبطال الفيلم بعد كان مره حلو، أحس كل السيت كان أنيق، (طبعا كل واحد بذوقه)، بس من دون مبالغة زي، و كالعادة أجيب أسوء مثال عندي قوسيب قيرل :). 


كالعادة، ما راح أتكلم بالتفصيل عن ملابسهم، لأنه أنتم جالسين تناظرون، فما يحتاج أشرح شيء تناظرونه، بس لو كان فيه تعليق، راح أعلق.
باحط الصور على حسب أصحابها ... و أول وحده أكيد بتكون الشخصية الأساسية للفيلم: وينونا رايدر "فيرونيكا".


عجبني هذا الفستان الأسود، أعرف أنه مو واضح مره هنا، لكن لو شفتوها تتحرك، قصته مره حلوه، عريض عند الاكتاف، بعدين بعد الحوض فيه زم كبير ... عاجبني أنه أسود كامل.

ما أدري لو قد قلت لكم قبل أو لا، بس كثير أحب الملابس أوفر سايز ... صحيح الأوفر سايز بعض المرات يكون صعب، خصوصا لو كان عندك "كرفز" لأنه ممكن يخلي هذا الجزء أكبر مما هو عليه أصلا، و كثير بشكل مو حلو. 


الروب هذا أول ما شفته ابتسمت ... تذكرت لما كنت السنة اللي فاتت، أنا و أختي جالسين ندور على شيء زي كذا (قبل ما أشوف الفيلم)، بس ما لقينا ... و الحين ما أدخل محل، إلا و ألقى، آخر مره لقيت شيء يشبه هذا تقريبا (نفس الألوان و ورود) عند توب شوب، للي تبغى، بس ما أعرف كم سعره :). 


هيذير 1 و 2 و 3:

الفيلم فيه ثلاثة بنات أسمهم هيذير، و كلهم لبسهم حلو كل وخده، بشكل مختلف عن الثاني.



بعد يمكن مو واضح هنا من رداءة السكرين كاب ... لكن اللي حبيته بهذا اللوك إن وحده من الهيذيرز، لابسه إكسسوارات صفراء مع الفستان الأسود، قايلة لكم، إني صايره أحب هذي الأشياء الملونة، و الغريبة، لكن يمكن اللي عاجبني أكثر، هي إنها لابسة هذا الإكسسوار بجنازة :). 

آخر شيء، هذي صوره لاثنين من الأولاد اللي بالفيلم، صحيح أنه اللي لابسها أولاد، لكن من فترة بعد و أنا بخاطري هذي الجاكيتات المنتفخة اللي يسمونها بومبير. أحس إني أحتاج واحد بأي شكل :).