الاثنين، 5 ديسمبر، 2011

Sasha

أظن موضوع التعاونات ما راح ينتهي أبدا، اليوم و أنا أدور بأخبار الموضة ... شفت يمكن أغرب تعاون، شيء ما توقعته. هو تعاون بين العارضة الروسي ساشا بيفاروفا و قاب.


قبل فترة طويلة، شفت هذي الصورة لساشا بتمبلر، ما أعرف أنا شفت الصورة أول، أو عرفت إنها تعرف ترسم أول، لكن لما شفت كيف رسمها حلو، استغربت من إنها عارضة، يعني علشان نصير صادقين مع بعض ما أظن الواحد لازم يكون موهوب علشان يعرض ملابس، يكفي تصير الوحده طويلة و نحيفة و خلاص. 

التعاون اللي بين قاب و ساشا مو زي كل التعاونات، أحد يصمم لأحد، ساشا قدمت مجموعة ملابس داخلية (تلقون بعض منها هنا) عليها رسمات هي اللي راسمتها. ما أظن هذا تعاون خاص بأمريكا، أو بالإنترنت أو بقطع محدودة، لكن ما عندي فكرة لو تنباع القطع بفروع قاب اللي عندنا، و علشان أكون صريحة معاكم، ما أعرف إذا قاب يبيع ملابس داخلية عندنا أو لا :). 

الخبر الحلو، فيه كلام أنه ساشا عندها تعاون جاي مع كارل لاقرفيلد (ما أعرف إذا لشانيل أو لشيء ثاني)، و مع ميوتشا برادا (بعد ما أعرف إذا لبرادا أو ميوميو، أو شيء ثالث). 

آخر شيء ما أعرف إذا ساشا بتظل تعرض، و تسوي إيديتوريالز، أو بتتحول للمعارض الفنية، أو ببتحول لسيدة أعمال، و تسوي لها خط خاص ملابس عليه رسوماتها؟!!.