الخميس، 22 ديسمبر، 2011

Designers' Like, 235 SR and Less

جا وقت التخفيضات، و لأول مرة أسوي ويش ليست على نيت آي بورتيه، علشان أشوف كم تصير بالتخفيض، بس أحسن شيء أنهم ودهم يوفرون علي، و حتى بعد التخفيض أسعار الأشياء اللي عاجبتني مو رخيصة :).  لو بغيتوا تشيكون تلقون تخفيضاتهم هنا

و لأن أسعار نيت آي بورتيه، ما تتماشى مع ميزانيتي رحت أشوف تخفيضات أسوس :)، و أنا جالسة أدور بأسوس لقيت أشياء كثيرة تشبه ملابس مصممين (من اللي ما أقدر عليها عند نيت آي ورتيه:)، لكن هنا أخترت أكثر الأشياء اللي أعجبتني عند أسوس تشبه تصاميم مصممين. 


الفستان هذا نسخة من فستان كان بعرض رودارتي خريف 2011، عجبني الفستان مرة (تعرفون إني أحب الفساتين الطويلة)، أحسه مع جاكيت جلد بيطلع مرة حلو، أو لو كنت تبغين تلبسينه بالصيف، أظن أنه بيكون حلو مرة، مع سلاسل ذهبية كثيرة، بأطوال مختلفة.


على اليسار صورة من عرض برين، بعد خريف 2011، لو تتذكرون كان هذا العرض عاجبني مرة، و بذات هذا اللوك، أنبسطت كثير لما شفت هذي النسخة من الجمبر حقتهم، شكلها حلو، طول أكمامها حلو، يمكن بس الألوان، أفضل ألوان برين عليها، لكنها حلوة مرة، حتى لو ما فيها ألوان برين. أعتقد إنها مع بنطلون جينز سكيني بتكون مرة حلوة. 


القميص الشفاف هذا، نسخة من القميص اللي كان بعرض أليكساندير وانق خريف 2011، تعرفون إني أحب كثير القطع الشفافة، خصوصا لما تكون سوداء، فأكيد هذا القميص بيكون من قائمة الأشياء المنسوخة، اللي أعجبتني. 


عرض بوتشي هذا (خريف 2011) من أحسن عروض بوتشي اللي شفتها الفترة الأخيرة، أعجبني فيه استخدام المخمل، صح النسخة اللي يبيعونها بأسوس مو مخمل، بس لما شغلت الفيديو حق العرض أعجبني كثير شكل الفستان. أعتقد أنه خيار جدا مناسب لحفلات، أو زواجات صغيرة. 

شرايكم بالنسخ؟ أو تفضلون الأصليات منها، حتى لو كان سعرها فوق 2000 ريال؟