الجمعة، 16 ديسمبر 2011

Comic, Comic and Comic

من كنت صغيرة و أنا أحب مجلة ماجد، و ميكي، صح أهلي كانوا مانعيني من ميكي، يقولون موب مفيدة، بس ألقاها بعض المرات عند خوالي :). إلى الآن أحب الكوميك (القصص المصورة)، و لو تتركون عندي مجلات كوميك، يمكن أنسى نفسي من كثر التقليب. وش أسوي أحب الرسمات هذي تفرحني :). 

أمس طلعت مجموعة فليب ليم بري فول 2012، أول ما شفت أول صورة بالعرض، دخل السرور إلى قلبي، لأني حسيت فيه ريحة كوميك بالمجموعة، و لا خاب ظني. 


إن كنتوا مفكرين بكوميك، كوميك، يعني رسوم، لا الملابس ما فيها هذا الشيء، بس فيها زي ما أنتم تشوفون الحروف و الألوان اللي على الشنطة، و الكنزة، و الكارديقان اللي بالعادة تجي مع الكوميك إيقاعات مثل "بووووووم"، "طرررررراخ" "دوووووف"، أشياء زي كذا، و أنا مسختها، بس بخاطري أكتب كلمات بخروف مكرره، فهذي هي فرصتي P:. من الثلاثة أشياء، الكنزة هي المفضلة عندي، و أكيد لو سوت محلات الهاي فاشن أشياء تشبه لها، راح أشتريها. 
اللوك الثاني من اليمين دخلته و هو ما فيه أي شيء كوميك، مو لأنه أعجبني، لكن أعجبتني مرة الشنطة اللي شايلتها العارضة، قبل فترة شفت شنطة بركين إيرميس إصدار محدود كذا شفافة (طبعا شفتها بصور ستريت ستايل)، و عجبتني مرة، لكن أنا شناطي ممكن تكون كل شيء، غرف نوم، صيدلية، تسريحة، و بعد زبالة، لأني ممكن أحط فيها بقايا الأشياء اللي أكلتها، أو استخدمتها، و لا حوالي زبالة :)، فشنطة مو شفافة مرة، بتكون خيار أحسن من بركين إيرميس الشفافة :). 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق