الخميس، 17 نوفمبر، 2011

Bad Week for Marc Jacobs


الصورة هذي لمارك جايكوبز مالها شغل باللي راح أكتبه، صحيح شكله مبهذل، حتى وهو جمبه شنطته الإيرميس بركين :) و الشيء الثاني إنها من أكثر من سنة. لكني حسيت لو أحد بيصور مارك اليوم، بيكون شكله زي كذا.

الإسبوع اللي فات منع إعلان عطر مارك جايكوب أوه لولا اللي وجهه داكوتا فانينق من بريطانيا، لأنه زي ما تقول الجهة اللي منعته أنه فيه "جنسنة" للأطفال، تبرير منع الإعلان كان طويل، تكلموا عن جلسة داكوتا، طول فستانها، و وجهها اللي شكله طفل، و أهم شيء وضعية القارورة (هنا الإعلان أنتم شوفوا كيف).

الأخبار الشينة، ما وقفت هنا بالنسبة لمارك، أمس طلع خبر أنه مجموعة الربيع 2012 اللي عرضت قبل شهرين بنيويورك، سرقت كاملة بباريس :) خواتي مبسوطات، يقولون أنه شيء "يونس"، أنا مبسوطة و أقول أنه يستاهل، مو لأني ودي أسرق شيء زي كذا، بس أحس المصممين يستاهلون هم و ملابسهم اللي أسعارها مو معقولة. 
إذا كان صحيح المجموعة انسرقت، مو هم اللي طلعوا الخبر (يعني كجزء من الدعاية، لأنه قبل أسبوع طلعت صور لبوتيك سلين بباريس بعد و فيه واحد باخ عليه بالوردي، عن أنه واحد زعلان من أنهم استخدموا القرافيتي بحملتهم الدعائية لخريف 2011، صراحة ما صدقتهم، و أحس إنها دعاية) لكن ما أعرف عن مارك جاكوبز، و لو كان الكلام حقيقي، أعتقد أنه راح تنباع القطع المسروقة على الإنترنت قبل لا تنزل للأسواق بفبراير.