الأحد، 13 نوفمبر 2011

A Good Year for Black

السنة هذي قررت إني أجمع أحسن الفساتين أول ما أشوفها، ما أنتظر إلى ديسمبر علشان أفتش و أقعد أتذكر، توفير للوقت و الجهد D:. الشيء اللي لاحظته أنه السنة هذي حبيت فساتين سوداء كثير، مع إني بالعادة ما تعجبني ... مو لأنها بايخة، لأني أشوف الفستان الأسود من أسهل الفساتين لبس، يعني اللي ما عنده أدنى حس بالموضة، يكفيه يلبس فستان أسود مرتب، و يزين شعره زين، و أكيد مايك آب نظيف، و يطلع شكله حلو. 
لكن الفساتين هذي السنة، ما كانت بس سوداء زي العادة، كان حتى شكلها حلو. 


من أول الفساتين اللي حبيتها هذي السنة و كانت سوداء، هو الفستان اللانفين اللي على شارلوت كاسيراقي، شارلوت دايم تلبس أسود، لكن هذا الفستان المخمل كان بالنسبة لي شيء ما أحس إني شفت برقيه و أناقته أي فستان ثاني. 
فستان أنقارو اللي على جيزيل، من الفساتين القليلة اللي خلتني أشوف إن جيزيل مرأة حلوة، شكله حلو، قصته حلوه، و أهم شيء شكل القماش حلو مرة (مع إني ما لمسته) P:. 
آمبير هيرد السنة هذي من الأوجه الجديدة اللي طلعت، لبسها كثير أنيق (مو اللي يعجبني شخصيا)، لكن بهذي المناسبة، ما أعرف السبب آمبير، أو لون الفستان هو اللي خلاني للمرة الأولى (بعد :)، أحب فستان فيفيان ويستوود بالتصميم التقليدي هذا. 



قلت لكم قبل إني حابة ستايل إيما ستون هذي السنة، الفستان الأتزارو هذا بيكون عادي بالنسبة لي، لكن مع السلسلة الذهبية، اللي عليها كريستالات طالع شكل الفستان حكاية ثانية. 
السنة هذي فيه ناس طلعوا بستايل حلو زي إيما ستون، و فيه مصممين طلعوا بفساتين حلوة، و صار ينلبس لهم كثير على الريد كاربيت، و لو كانت هذي السنة سنة مصمم معين، أظن إنها سنة إليساندرا ريتش. الفستان هذا اللي على إيل ماكفيرسون، هو اللي خلاني أصمم على كتابة موضوع عن الفساتين السوداء.
بس قبل ما أفكر، متى راح أكتب الموضوع، و جالسة أجمع ببالي مين عجبني بفستان أسود، شفت هذي الصورة لقوين ستيفاني من قالا أمس و هي لابسة فستان "أكيد" أسود من كارفين، من فترة طويلة ما عجبني شكل قوين، زي هذي المرة بالفستان الأسود هذا. 

ما أعرف مين أحدد أحسن لوك بالنسبة لي، بس لو كنت أبغى فستان من هذي الستة فساتين، راح أختار أليساندرا ريتش. أنتم مين أعجبكم أكثر من هذولي الستة نساء؟


هناك 3 تعليقات:

  1. فستان شارلوت وأليساندرا ريتش عجبوني أكثر شيء ..

    طيب ياجميلة عندي سؤال خارج الموضوع اذا تقدرين تردين، قريب عندي مناسبة ملكة والمشكلة اللي هبلتني الفستان ، لقيت عند رباعيات في الرياض فستان D&G ب 9 آلاف وشوي تقريبا، حجزته بس شوفيه هنا :
    http://www.dolcegabbana.com/deg/collection/collection-woman/#/68

    حسيت لما شفته إني كرهته شوي، يعني هو أفخم باللبس وبدون الجاكيت فوقه طبعا..
    اممم رايك؟ يستاهل سعره؟ أحسني حابته ومترددة بنفس الوقت
    وإذا عندك فكرة اذا أقدر ألrى فساتين جودتها عالية فخمة وناعمة بنفس الوقت .. لأن جد السوق حوم كبدي :|
    وبكون مممتنة مرررة لرأيك <3

    ردحذف
  2. أهلين ... كيفك؟

    إن شاء الله ما تكون الملكة قريبة ...
    أولا علشان أكون صادقة معاك، هذا مو أحسن فستان طويل مطبع قد شفته، خصوصا مقارنة بسعره، فو كنت بجد متحسفة عليه، و متأكدة إنه مو الفستان اللي ودك تلبسينه، لا تشترينه.
    ثانيا: لو لحظتي كثير أذكر إن تقريبا انقطعت عن العالم الخارجي (طبعا هنا أقصد أسواق الرياض :) ...
    إذا ما عندك مشكلة من الطلب من الإنترنت ... يمكن تشوفين إني دائما أجيب أشياء من نيت أي بورتيه، الموقع مضمون (جربته كثير)، عنده ترجيع مجاني، و ممكن يساعدونك بالمقاسات و بعد عندهم دعم عربي لو احتجتي لشيء، و أهم شيء سريعين بالتوصيل.

    اقتراحاتي منهم لك (و كلها تحت 9000 ريال) هذي هي، إن شاء الله تعجبك:

    http://www.net-a-porter.com/product/182097

    http://www.net-a-porter.com/product/177084

    http://www.net-a-porter.com/product/175898

    http://www.net-a-porter.com/product/169731

    لو عندك أي استفسار بخصوصهم (لو ما كنت مجربتهم قبل، لا تترددين، ردي مرة، و مرتين و عشرة، و إن بغيتي أرسلي لي إيميل تلقينه فوق على اليمين)

    :)

    ردحذف
  3. يسسسعد لي قلبك ماتقصرين ،
    حبيت الأزرق مرررة ، وفعلا شكل الطلب منهم سهل ..
    بشوف بإذن الله وأقرر

    مررة شكرا والله :$ <3

    ردحذف