الأحد، 13 نوفمبر، 2011

A Good Year for Black

السنة هذي قررت إني أجمع أحسن الفساتين أول ما أشوفها، ما أنتظر إلى ديسمبر علشان أفتش و أقعد أتذكر، توفير للوقت و الجهد D:. الشيء اللي لاحظته أنه السنة هذي حبيت فساتين سوداء كثير، مع إني بالعادة ما تعجبني ... مو لأنها بايخة، لأني أشوف الفستان الأسود من أسهل الفساتين لبس، يعني اللي ما عنده أدنى حس بالموضة، يكفيه يلبس فستان أسود مرتب، و يزين شعره زين، و أكيد مايك آب نظيف، و يطلع شكله حلو. 
لكن الفساتين هذي السنة، ما كانت بس سوداء زي العادة، كان حتى شكلها حلو. 


من أول الفساتين اللي حبيتها هذي السنة و كانت سوداء، هو الفستان اللانفين اللي على شارلوت كاسيراقي، شارلوت دايم تلبس أسود، لكن هذا الفستان المخمل كان بالنسبة لي شيء ما أحس إني شفت برقيه و أناقته أي فستان ثاني. 
فستان أنقارو اللي على جيزيل، من الفساتين القليلة اللي خلتني أشوف إن جيزيل مرأة حلوة، شكله حلو، قصته حلوه، و أهم شيء شكل القماش حلو مرة (مع إني ما لمسته) P:. 
آمبير هيرد السنة هذي من الأوجه الجديدة اللي طلعت، لبسها كثير أنيق (مو اللي يعجبني شخصيا)، لكن بهذي المناسبة، ما أعرف السبب آمبير، أو لون الفستان هو اللي خلاني للمرة الأولى (بعد :)، أحب فستان فيفيان ويستوود بالتصميم التقليدي هذا. 



قلت لكم قبل إني حابة ستايل إيما ستون هذي السنة، الفستان الأتزارو هذا بيكون عادي بالنسبة لي، لكن مع السلسلة الذهبية، اللي عليها كريستالات طالع شكل الفستان حكاية ثانية. 
السنة هذي فيه ناس طلعوا بستايل حلو زي إيما ستون، و فيه مصممين طلعوا بفساتين حلوة، و صار ينلبس لهم كثير على الريد كاربيت، و لو كانت هذي السنة سنة مصمم معين، أظن إنها سنة إليساندرا ريتش. الفستان هذا اللي على إيل ماكفيرسون، هو اللي خلاني أصمم على كتابة موضوع عن الفساتين السوداء.
بس قبل ما أفكر، متى راح أكتب الموضوع، و جالسة أجمع ببالي مين عجبني بفستان أسود، شفت هذي الصورة لقوين ستيفاني من قالا أمس و هي لابسة فستان "أكيد" أسود من كارفين، من فترة طويلة ما عجبني شكل قوين، زي هذي المرة بالفستان الأسود هذا. 

ما أعرف مين أحدد أحسن لوك بالنسبة لي، بس لو كنت أبغى فستان من هذي الستة فساتين، راح أختار أليساندرا ريتش. أنتم مين أعجبكم أكثر من هذولي الستة نساء؟